الهيئة الاعلامية لانصار الله يدين حجب قناة المنار على الـ عرب سات “نص البيان”

الهيئة الاعلامية لانصار الله يدين حجب قناة المنار على الـ عرب سات "نص البيان"
الهيئة الاعلامية لانصار الله يدين حجب قناة المنار على الـ عرب سات “نص البيان”

ادانت الهيئة الاعلامية لانصار الله العمل التعسفي لادارة الــ عرب سات التي تتخذ من جدة مقرا لها بــ ايقاف بث قناة المنار على جميع تردداتها، ضمن سلسلة اجراءات تعسفية تشمل القنوات التي لا تدين بالولاء المطلق للسعودية.

وجاء في بيان الهيئية:

وقفت الهيئة الاعلامية لأنصار الله أمام إقدام شركة البث الفضائي “عربسات” على انزال بث قناة المنار من أقمارها الاصطناعية ، واذ تعبر الهيئة الاعلامية لانصار الله عن ادانتها واستنكارها الشديدين لهذا الاجراء التعسفي بحق قناة المقاومة ، فإنها تعتبره استهدافا ممنهجا يأتي في سياق ما تتعرض له القنوات المناهضة للمشروع الاستعماري.

وتعبر الهيئة عن تضامنها المطلق مع المنار وإدارتها وطاقمها الإعلامي والفني، وتطالب بسرعة إعادة بث القناة وإيقاف الانتهاك الصارخ بحقها وبحق وسائل الاعلام الحرة. إن الهيئة الاعلامية لانصار الله وهي إذ تعبر عن كامل التضامن والمؤازرة , فإنها تدعو إدارة المنار إلى مواصلة دورها المهني بانحيازها الدائم والمستمر لقضايا الشعوب المظلومة ، واستمرارها كمنبر لا يخضع للابتزاز الرخيص من قبل النظام الرجعي الذي لا يرعوي عن تكميم الأفواه وطمس الحقائق في سياق خدماته للمشروع الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة.

وتنتهز “الهيئة الاعلامية لأنصار الله” الفرصة لتثمن الدور المهني والإنساني الذي تقوم به “المنار” في الانتصار للشعب اليمني وتعرية العدوان السعودي الأمريكي وفضح جرائمه البشعة بحق اليمن أرضا وإنسانا وتراثا.

صادر عن الهيئة الاعلامية لأنصار الله

بتاريخ الجمعة /4/ديسمبر/ 2015/م

التعليقات مغلقة.