رئيس مصلحة الضرائب يكرم الدفعه الاولى من قائمة الامتيازات الذهبية للعام

صنعاء سيتي /

كرم رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار احمد محمد اليوم الدفعة الأولى من مكلفي الضرائب الحاصلين على الامتيازات الذهبية ممن يتمتعون بسجلات مثالية في أداء الالتزامات الضريبية وحققوا تفاعلاً إيجابياً في استخدام تطبيقات الخدمات الضريبية الإلكترونية.

وفي التكريم أشار رئيس المصلحة إلى أن اهتمام المكلفين الحصول على الامتيازات ينم عن حرصهم وتفاعلهم في أداء الالتزامات الضريبية لما تشكله من اهمية في رفد الجهود التنموية لمختلف المشاريع .
وأكد حرص المصلحة على المضي قدما في توطيد العلاقة التشاركية مع مكلفي الضرائب ضمن المحددات المعلن عنها والتي تستند على تعزيز قيم الشفافية والنزاهة والحد من الفساد…
ودعا عبدالجبار احمد محمد جميع مكلفي الضرائب إلى الحرص على الانضمام للقائمة والحصول على الامتيازات الذهبية لكونها تنتقل بهم إلى مرحلة جديدة من الشراكة خاصة ما يتعلق برسم وصياغة السياسة العامة لمنظومة الإجراءات الضريبية ..
وخلال التكريم تم منح الدفعة الاولى من المكلفين البطاقة الضريبية الذهبية والتي بموجبها يتمتع المكلف بالعديد من المزايا .
وتشمل قائمة الامتيازات الذهبية العديد من المزايا حيث تتيح للمكلف الحصول على البطاقة الضريبية الذهبية السنوية وقبول الإقرار الضريبي مالم تكن هناك مخاطر عالية وكذا التسريع في مراجعة الإقرار إذا وقع ضمن العينة المختارة في نظام تحليل المخاطر.
كما تشمل قائمة الامتيازات الذهبية تأجيل ضريبة القيمة المضافة عن عمليات الاستيراد لثلاثة أشهر وتأجيل فروق ضريبة الأرباح التجارية والصناعية، كما أنها تمنح المكلفين الأولوية في إنجاز المعاملات والتصالح في المنازعات الضريبية عن السنوات السابقة .
حيث تم تكريم مكلفي الضرائب وهم :-
شركة يمن موبايل للهاتف النقال
الشركه اليمنيه للاتصالات الدوليه (تليمن) المحدوده
بنك اليمن الدولي
الشركه اليمنيه للطلاء ومشتقاته المحدوده
المسوري للاستيراد والتوكيلات التجاريه
داديه للتجارة
الموسسه العامه للاتصالات السلكيه واللاسلكيه
شركه الالبان والاغذيه الوطنيه المحدوده
شركة أروى لصناعة المياه المعدنية
شركه كمران للصناعه والاستثمار ش م ي
الشركه المتحده للصناعات روثمان
الشركه اليمنيه للاستثمارات الصناعيه المحدودالحديدة

 

التعليقات مغلقة.