نائب وزير الخدمة المدنية يتفقد الانضباط الوظيفي بمصلحتي الضرائب والجمارك

الاثنين، 19 ذو الحجة 1443هـ الموافق 18 يوليو 2022

صنعاء – سبأ:

تفقد نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد اليوم مستوى الانضباط الوظيفي في مصلحتي الضرائب والجمارك في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

واطلع المؤيد ومعه رئيس مصلحة الضرائب علي الشماحي والوكيل عبدالرحمن الجنيد والوكلاء المساعدون على سير الأداء وطبيعة العمل في عدد من الإدارات والمرافق والأقسام بالمصلحة ومستوى الالتزام الوظيفي بالدوام الرسمي.

وأشاد نائب وزير الخدمة بالحضور الفاعل من قبل قيادة وموظفي المصلحة، بما يعكس الحرص والوعي بأهمية الالتزام الوظيفي في بناء وتطوير العمل الإداري والمؤسسي وتجويد الأداء وتحسين مستوى الخدمات للمواطنين.

وحث المؤيد على مضاعفة الجهود وتعزيز الأداء بما يسهم في تنفيذ المهام الموكلة لمصلحة الضرائب والعاملين فيها.

من جانبه ثمن رئيس مصلحة الضرائب جهود قيادة وزارة الخدمة المدنية في متابعة الأداء الوظيفي بمرافق ومؤسسات الدولة.. مؤكداً الحرص على الالتزام الوظيفي والمساهمة الفاعلة في تحسين العمل والبناء المؤسسي.

إلى ذلك اطلع نائب وزير الخدمة المدنية على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في مصلحة الجمارك.

واستمع المؤيد من وكيل المصلحة عدنان الغفاري إلى شرح حول سير العمل في مرافق وأقسام ووحدات المصلحة ومستوى التزام كوادرها بالدوام الرسمي.

وخلال الزيارة نوه نائب وزير الخدمة المدنية بالتزام وانضباط قيادة وكوادر المصلحة بما يعزز من مهامها.. مؤكدا أن ارتفاع نسبة الحضور بالمصلحة يعكس حرص قيادتها وكوادرها على تأدية مهامهم والقيام بواجبهم في خدمة المواطنين.

من جهته أكد وكيل المصلحة أهمية الانضباط الوظيفي في تطوير الأداء والعمل المؤسسي.. معتبرا الكادر الوظيفي محور بناء الدولة وأحد مرتكزات تنميتها.