مصلحة الجمارك تحتفي بالذكرى السنوية للصرخة

أُقيمت بالمعهد الثقافي الجمركي اليوم الاربعاء، احتفالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.
و قد القى الاستاذ صالح الخولاني وكيل وزارة الإرشاد لقطاع الإرشاد كلمة بهذة المناسبة التي حضرها الاستاذ عدنان الغفاري وكيل مصلحة الجمارك والاستاذ محمد مطهر المداني وكيل مصلحة الجمارك لقطاع الضابطة وكذا الاستاذ عبدالكريم المنصور الخبير الجمركي ومدير عام المعهد الثقافي الجمركي بالإضافة كوكبة الصف الاول من القيادات في المصلحة فضلاً عن حضور كثيف من موظفي الديوان العام .
وتخللت الاحتفالية ايات من الذكر الحكيم أعقبه الوقوف للنشيد والسلام الوطني وكلمة تجسد اهمية المناسبة ألقاها الأستاذ حسين جحاف نيابة عن مدير عام المعهد الثقافي الجمركي الاستاذ عبدالكريم المنصور ..
اوصل للحاضرين رسالة مفادها أن الصرخة هي صرخة الحق في وجه الباطل التي بعدما كانت تستهجن من الأكثرية في المجتمع باتت اليوم عنوان الصمود والتصدي التي من خلالها يقدم اليمنيون رسالة تحدي يدخل في إطارها الجميع كونها عنوان عز وشموخ لهذا الشعب لم يكن يتجرأ أن يرفع رأساً في الزمن الماضي .
وفي الكلمة التي ألقاها وكيل وزارة الإرشاد لقطاع الإرشاد، أكد بأن الصرخة التي أطلقها القائد الشهيد حسين بدر الدين الحوثي في وجه الاستكبار الأمريكي والصلف الصهيوني كانت في وقت يذهب في الجميع زرافات ووحدانا لتقديم الذل والخنوع لاعداء الأمة .
معتبرا أن الصرخة مستمدة من كتاب الله وان الخوف الذي يجثم على قلوب المتماهين مع المشروع الصهيوني يجعلهم مذعورين من هذه الصرخة ..
مضيفا أنهم يخافون من الموت ومن تذكيرهم بالموت، وهي في حقيقة الأمر رسالة وموقف يتوجب على الشعب اليمني أن ينقل من خلالها الشعب اليمني بعزة وكبرياء دفاعه عن حقوقه وسيادته وكرامته … وبان شعب الإيمان والحكمة والفقه ليس غريبا عليه اكتشاف المؤامرات باكرا التي كانت تحاك فيما مضى ضده بتماهي خدام العملاء مع مشاريع الصهيونية في المنطقة وبان هذا الشعب على العكس من ذلك سيتماهي مع مشاريع مقارعة ومقاومة التغول الصهيوني في المنطقة العربية .

ونوه أننا اليوم عنوان عزة واباء ومن كان يصدق أننا سنمتلك الطائرة بدون طيار والصواريخ التي تعتبر براهين عملية على صدقية المسار وانتصار المسيرة .
وأشار إلى أن شعار الصرخة يعد سلاح وموقف، لإعلان البراءة من أعداء الله، وتعزيز الهوية الإيمانية في مقارعة الظالمين.
واثنى على تفاعل جميع موظفي مصلحة الجمارك واهتمامهم بهذه الذكرى العظيمة بقيادته رئيس مصلحة الجمارك الاستاذ يوسف على زبارة وجميع الكوادر، يقومون بدورهم الذي يشكرون عليه في تعزيز الصمود الاقتصادي فهم صمام امان في كافه جوانب الحياة الاقتصادي والصحي والامني.