المكاتب الحكومية بصنعاء تقيم فعالية خطابية إحياءً لذكرى الشهيد القائد

متابعات ||صنعاء سيتي || 21 رجب 1443_ه‍

نظمت مكاتب الصحة والمالية والتعليم الفني والثقافة والخدمة المدنية والصناعة والغرفة التجارية ومحو الأمية والهلال الأحمر وشؤون الأحياء بمحافظة صنعاء، اليوم الثلاثاء ، فعالية خطابية بذكرى الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة لقطاع التعليم والشباب طالب دحان، إلى ثمار ما قدمه الشهيد القائد للأمة من رؤية قرآنية في ترسيخ الهوية الإيمانية ووعي الشعب اليمني تجاه المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضده.

وأكد أن المشروع الحضاري والفكر النهضوي الذي قدمه الشهيد القائد رغم ما تعرض له من حروب وتحديات في مراحل صعبة تتوج اليوم بمسيرة قرآنية واسعة الانتشار.

فيما أشار مدير مكتب التعليم الفني عزيز الرجالي، إلى أن مشروع الشهيد القائد كشف مبكرا المخاطر والتحديات والمعالجات وجاء لاستنهاض الأمة وحثها على مواجهة قوى الاستكبار والغطرسة.

بدوره استعرض مدير مكتب الارشاد صالح ناجي، السجايا التي تحلى بها الشهيد ودورها في كشف طبيعة الصراع مع العدوان الأمريكي الصهيوني وأدواتهم في المنطقة ودعوته للتحرك والتصدي لمشروع الهيمنة والاستكبار العالمي.

من جانبه تطرق مدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة في المحافظة الدكتور أحمد شرف الدين، إلى الأحداث والوقائع في حاضر الأمة والتي حذر منها الشهيد القائد، معتبراً مشروعه القرآني مصدر عزة وفخر لأبناء اليمن.

وبيّن أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد يعد جزءاً من الوفاء لتضحياته ومواقفه وجهاده في استنهاض الأمة وتأكيداً على المضي على درب النضال والجهاد.

تخللت الفعالية بحضور موظفي المكاتب المعنية وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية، فقرات عبرت عن مكانة الشهيد القائد وفكره التنويري النهضوي.