اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش خطة استكمال المشاريع المتعثرة

موقع صنعاء سيتي – صنعاء – 12 رجب 1443 هجرية

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم الأحد ، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، خطة استكمال المشاريع المتعثرة المعتمدة في الخطة التنفيذية للعام 2021م.
واستعرض الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الادارية ووكيل الشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظ عبدالله المرتضى، الصعوبات التي واجهت تنفيذ المشاريع والحلول المقترحة للمناقلة بين المشاريع في مجالي الطرق والتربية.
وتطرق الاجتماع بحضور مدراء مكاتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي والوحدة التنفيذية محمد الدوراني والتربية هادي عمار، والتخطيط أحمد دحان والسكرتارية محمد شرقان، إلى جوانب التنسيق والتعاون لاستكمال المشاريع المتعثرة وفق خطة زمنية محددة.
وأكد المحافظ الهادي، حرص قيادة المحافظة على تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مجالات الطرق والتعليم وغيرها والتي ستعزز البنية التحتية وتسهم في توفير الخدمات للمواطنين رغم شحة الإمكانيات.
ولفت إلى أهمية تضافر الجهود لتجاوز الصعوبات وفق المعالجات المقترحة .. مؤكدا أهمية تبادل الرؤى والأفكار بما يخدم الخطط التنفيذية للسلطة المحلية ويعمل على ايجاد تصورات ايجابية وفعالة لتجاوز الصعوبات.