هيئة التأمينات والمعاشات في صنعاء تدشن العمل بإدارتي خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى

صنعاء ستي – اخبار محلية

دشنت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم الأربعاء العمل بإدارتي خدمة الجمهور واستقبال الشكاوي على الرقم 8000123.

وفي التدشين اطلع نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية سليم المغلس ورئيس الدائرة القانونية بمكتب الرئاسة الدكتور عبدالرحمن مرغم ورئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي على دليل خدمات المؤمن عليهم والمتقاعدين والمستحقين من حيث نوع الخدمة وشروط الحصول عليها ومدة إنجازها.

وتعرفوا على طبيعة عمل إدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى من خلال استقبال معاملات وشكاوى المستهدفين والعمل على إنجازها وضمان وصول الخدمة لمستحقيها بسهولة ويسر، فضلا عن تسهيل عملية التواصل مع الجمهور مباشرة من خلال تخصيص رقم مجاني لاستقبال الشكاوي ورفعها للمختصين لمعالجتها وذلك عبر الرقم ” 8000123 “.

وأشاد نائب وزير الخدمة بالعمل التكاملي بهيئة التأمينات والمعاشات ترجمة لتوجيهات قيادة الدولة بمكافحة الفساد المالي والإداري بالمرافق والمؤسسات الحكومية والاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل وإنجاز معاملاتهم.

وأكد حرص قيادة الوزارة على تقديم الدعم لكافة الوحدات بما يكفل تفعيل إدارة خدمة الجمهور وتمكينها من أداء عملها ومهامها على أكمل وجه.

من جانبه عبر نائب مدير مكتب الرئاسة عن سعادته لما لمسه من تفاعل جاد من قبل قيادة الهيئة مع توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، مؤكدا أهمية تفعيل خدمة الجمهور باعتبارها حلقة وصل بين الهيئة والمواطنين.

واعتبر تدشين العمل بإدارة خدمة الجمهور خطوة ايجابية باتجاه انجاز الأعمال والمهام وكذا عاملا مساهما في الحد من الابتزاز والاختلالات.

بدوره اعتبر رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، تدشين العمل بإدارتي خدمة الجمهور واستقبال الشكاوى يأتي استجابة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى بمكافحة الفساد.

وأكد الحيفي أن خدمة المواطن وتسهيل معاملته والتفاعل الإيجابي مع شكواه وسرعة إنجاز معاملته، أمر تحرص الهيئة على العمل به في إطار تحسين مستوى الأداء وتعزيز مبدأ الشفافية والمصداقية بين الهيئة والجمهور.

 

التعليقات مغلقة.