هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني تستنكر استهداف العدوان للأسرى بذمار

صنعاء سيتي –  اخبار محلية

نظمت هيئة الشؤون الإنسانية ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة ذمار، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية ساخطة وغاضبة إزاء استهداف العدوان لسجن الأسرى.

وخلال الوقفة التي حضرها القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار مجاهد شائف العنسي ووكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ورئيس هيئة تنسيق الشؤون الإنسانية المهندس منير المروني، استنكر القائم بأعمال المحافظ مجاهد العنسي الجريمة البشعة التي أقدم عليها العدوان باستهداف الأسرى.

وأضاف أن العدوان أصبح في حالة يأس واضطراب باستهدافه للأبرياء والأسرى الذين يقاتلون معه وإلى جانبه، داعياً الذين لازالوا في صف العدوان أن يعودوا إلى رشدهم وأن يعتبروا بجريمة استهداف الأسرى.

ونوه العنسي إلى أن الشعب اليمني سيتوحد وستكون مصالحة وطنية لمقاومة التدخل الخارجي والاحتلال، موضحاً أن القوة الحقيقية هي مع المجاهدين الذين يتصدون للعدوان ومرتزقته.

من جانبه أوضح وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، أن العدوان يزداد يوماً بعد يوم في إجرامه وطغيانه في استهداف الأبرياء، مبيناً أن العدوان يقتل مرتزقته وهم مسلحين يقاتلون إلى جانبه.

ودعا الوكيل المروني العالم ومنظمات المجتمع المدني إلى الاطلاع بعين الحقيقة وإيصال الجريمة وجميع الجرائم للعالم، شاكراً المشاركين في الوقفة التي تعتبر إدانة واستنكارا للعمل البشع الذي ارتكبته طائرات العدو الغاشم.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com