احتفالات اختتامية للمراكز الصيفية في عدد من المحافظات

صنعاء سيتي – اخبار محلية

اختتمت، اليوم الاثنين، في عدد من المحافظات أنشطة المراكز الصيفية للعام 1440 هـ بحضور شعبي وتربوي واسع.

ففي محافظة المحويت اختتمت بمديرية حفاش المراكز الصيفية بحضور شعبي وتربوي واسع تتقدمه قيادة السلطة المحلية بالمديرية.

وألقيت في الفعالية عدد من الكلمات المعبرة عن الجهود المبذولة والمشكورة التي عمل عليها القائمين على المراكز الصيفية وكل من ساهم وشارك في الدفع بالأبناء نحو استغلال الإجازة الصيفية بشكل إيجابي.

وفي محافظة صعدة نظمت لجنة المراكز الصيفية حفلاً ختامياً لأنشطة المراكز الصيفية بمديرية صعدة.

تخلل الحفل الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم والفقرات الفنية والقصائد والبرعة الشعبية والأناشيد الإبداعية والزوامل الحماسية، التي كانت من إخراج وإبداعات الطلاب في عدد من المراكز الصيفية.

أما في محافظة ريمة فقد اختتمت المراكز الصيفية بمديرية الجعفرية والتي استمرت أربعين يوماً تلقى خلالها الطلاب العديد من الدروس والمعارف في مجال القرآن وعلومه والثقافة القرآنية والفقة والسيرة وكذا ممارسة الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية والصحية ومجالات الإبداع والابتكار.

واختتمت بمديرية كحلان عفار بمحافظة حجة فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية.

وتخلل حفل الاختتام الذي حضره مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية علان علي فضائل ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية عبدالرحمن المختار وعدد من الشخصيات والقيادات المحلية والإشرافية، تكريم طلاب المراكز الصيفية والعديد من الكلمات والفقرات الشعرية والإنشادية والمسرحية المتنوعة

وأقيمت بمحافظة إب الفعالية الختامية للمراكز الصيفية التي احتوت على العديد من الفقرات المسرحية والإنشادية والشعرية وعروض للأزياء والمنتجات الحرفية شارك فيها عدد من طلاب المراكز الصيفية بمديريات ذي السفال والمشنة ومركز جبلة الداخلي.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com