تطهير عدد من الجبال والتباب في هجوم واسع #بالضالع

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء، عملية هجومية واسعة على مواقع لمنافقي العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة الضالع، فيما نفذوا علمية إغارة على مواقع العدو في محافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن المجاهدين نفذوا بعون الله عملية هجومية واسعة على مواقع المنافقين في الأزارق استمرت ٧ ساعات وتم خلالها التنكيل بالعدو واستعادة وتطهير عدد من الجبال والتباب وقتل وجرح عدد كبير من المنافقين وفرار من تبقى، موضحًا إفشال محاولة تسلل للمنافقين لانتشال جثث قتلاهم، حيث تم استهدافهم ولاذوا بالفرار.

وفي الجوف نفذ المجاهدون عملية إغارة على مواقع للمنافقين في الظهرة تم خلالها التنكيل بالعدو وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، كما ضاعفت وحدة المدفعية خسائرهم.

وكان المجاهدون قد تمكنوا يوم أمس من كسر زحف واسع للمرتزقة من عدة مسارات على مواقعهم في جبهة قعطبة، وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح أعداد من المرتزقة بينهم قيادات وتدمير طقم بصاروخ موجه وآخر بعبوة ناسفة، كما شن مجاهدو الجيش واللجان هجوما عكسيا خلال كسر الزحف بالضالع وكبدوا العدو خسائر في العديد والعتاد.

يُذكر أن وحدة الهندسة للجيش واللجان تمكنت يوم أمس الأول من تدمير آلية للمرتزقة بعبوة ناسفة في المهاشمة بمديرية خب والشعف ما أدى إلى مصرع وجرح من عليها.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com