“الأجهزة الأمنية” تطارد عصابة حرابة وتقضي على زعيمها في ريدة بـمحافظة عمران

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نفذ أمن محافظة عمران حملة أمنية لضبط عصابة أقدمت على الحرابة وقطع الطريق العام ونهب وقتل المواطنين.

ووفقا لموقع “الإعلام الأمني” فقد أوضح أمن المحافظة أن تنفيذ الحملة الأمنية تم بعد قيام المطلوب للعدالة المدعو “مجاهد قايد قشيرة” بتشكيل عصابة من عدد من المطلوبين للقضاء في جرائم سرقة وحرابة، وقطع الطريق العام – طريق ريدة خارف – يوم الجمعة الموافق 19-07-2019م وقتل مواطن وجرح آخر أثناء مرورهم في الطريق، وقبلها قاموا بضرب أحد المواطنين حتى الموت.

وبين أمن عمران أن الحملة تمكنت من محاصرته وأفراد عصابته في منزله بمديرية ريدة، ومن ثم إرسال وساطة من مشائخ المنطقة لإقناع أفراد العصابة بتسليم أنفسهم دون مقاومة.

وأشار إلى أن العصابة باشرت رجال الأمن والوساطة بإطلاق نار كثيف مما أدى إلى استشهاد اثنين من الوساطة، وهما الشيخ محمد حسن الشتوي وأخيه الشيخ هادي حسن الشتوي، من مشائخ ذيبين، واستشهاد اثنين من رجال الأمن وجرح آخرين، ما اضطر رجال الأمن إلى الرد على العصابة ومداهمة الوكر الذي تحصنوا بداخله.

وتمكن رجال الأمن من القضاء على زعيم العصابة وعدد من أفراد عصابته ولا زالت الحملة الأمنية -ومعها عدد من رجال المنطقة – مستمرة في مطاردة من تبقى من العصابة حتى تسليمهم للعدالة.

وأشار أمن المحافظة إلى أن زعيم العصابة المدعو “مجاهد قشيرة” من المطلوبين للقضاء، وكانت النيابة والمحاكم قد أصدرت بحقه عدد من أوامر الضبط القهري لقيامه بسرقة العديد من السيارات من العاصمة وعدد من المحافظات وارتكابه جرائم حرابة وسرقة بالإكراه.

وشدد أمن المحافظة عدم التهاون مع كل من يعمل على المساس بأرواح وممتلكات المواطنين والإخلال بالأمن والاستقرار.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com