#ريمة مستشفى الثلايا يقدم قافلة طبية للجبهات

صنعاء سيتي – اخبار محلية

قدم موظفو مستشفى الثلايا العام بمحافظة ريمة قافلة طبية كبرى دعماً واسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين القتال.

القافلة الطبية اشتملت على مواد متنوعة قدمها القطاع الصحي بمستشفى الثلايا العام بمحافظة ريمة دعماً واسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع التضحيات في مواجهة قوى العدوان.

وتمثل هذه القافلة الكبرى رسالة واضحة لقوى العدوان في أن الشعب اليمني وفي عامه الخامس لايزال يرفد جبهات القتال بالمال والرجال وأن صمود اليمنيين أصبح معجزة تتساقط من حولها هيمنة القوى الأمريكية والصهيونية.

وأكدت مدير مستشفى الثلايا العام بريمة الدكتورة ليزا محمد أنه رغم شحة الإمكانيات وانقطاع الأدوية وعدم وجود مرتبات إلا أن قطاع الصحة يقوم برفد الجبهات بهذه القافلة الطبية وأن هذه رسالة واضحة للأعداء أن صمود اليمنيين وهم في طليعة العام الخامس لايزال كما هو عليه منذ بداية العدوان.

من جانبهم أوضح أطباء وموظفو المستشفى أن هذه القافلة التي يقدمها القطاع الصحي بمستشفى الثلايا العام تشكل رافدآ لأبطال الجيش واللجان الشعبية ووفاء لما يسطروه من تضحيات في ميادين الدفاع المقدس لمواجهة قوى العمالة والإرتزاق بمختلف محاور الجبهات.

 

التعليقات مغلقة.