#صنعاء الإفراج عن 336 من المغرر بهم

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أفرج اليوم الثلاثاء بالعاصمة صنعاء بحضور نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبد القادر الجنيد، ووزير الإعلام ضيف الله الشامي والنائب العام القاضي نبيل العزاني وأمين العاصمة حمود عباد، عن 336 من المغرر بهم.
وأوضح نائب رئيس الوزراء أن عملية الإفراج تأتي في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وتنفيذاً لقرار العفو العام الذي تبنته القيادة السياسية.
وأكد أن الإنسان اليمني أصيل بطبيعته كمعدن الذهب، مهما تعرض للشدائد والمحن يبقى على أصله ووفائه لهذا الوطن، خصوصاً وأنه اليوم ينتزع إرادته ويستعيد هويته وكرامته وعزته وهو يواجه عدوان غاشم لم يستثن أي منطقة في اليمن.
ولفت الجنيد إلى أن العدوان يرتكب جرائمه ومجازره المروعة ضد شعب الإيمان والحكمة، كما يمارس جرائمه حتى في المناطق التي تقع تحت سيطرته، مؤكدا أنه لا يمكن لأي يمني حر أن يقبل باحتلال الإمارات أو غيرها، ولا يقبل أن ينتهك المحتل عرضه وأرضه.
وقال الجنيد مخاطباً المفرج عنهم” اليمن بلدنا جميعاً ويجب أن نضحي من أجله وندافع عنه، وهو ما يجب أن يدركه الجميع”. معربا عن أمله في أن يعود المفرج عنهم إلى مجتمعهم وهم أكثر وعياً بمخططات العدوان وأهدافه الحقيقية من استهداف اليمن أرضاً وإنساناً.

 

 

التعليقات مغلقة.