تواصل الفعاليات بعدة محافظات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

صنعاء سيتي – اخبار محلية

تتواصل الفعاليات المتنوعة في عدد من المحافظات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

في محافظة صعدة افتتح المحافظ محمد جابر عوض اليوم الثلاثاء معرضا تشكيليا وفنيا في منطقة احما الطلح بمديرية سحار بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الافتتاح أشاد المحافظ عوض بجهود القائمات في الإعداد والتجهيز للمعرض الذي عكس تأثرهن بأخلاق ومبادئ وأهداف المسيرة القرآنية.

وفي ذات السياق نظم طلاب وطالبات مدرسة الشهيد غثاية بمنطقة مران بمديرية حيدان محافظة صعدة فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وأكدت الكلمات على ضرورة المضي على خطى الشهيد القائد ومشروعه القرآني لمناهضة أعداء الدين والأمة والخطر الأمريكي الصهيوني.

إلى ذلك نظم مكتبا الثقافة والإعلام بمحافظة صعدة اليوم صباحية شعرية لكوكبة من الشعراء في الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “دمك الطاهر طوفان سيجرف عروش المستكبرين”.

تخلل الصباحية قصائد شعرية أشادت بمناقب الشهيد ودوره البطولي وكذا دور الأجيال في مجابهة الطغاة والمعتدين، ونوهت بعظمة المشروع القرآني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية.

هذا وسير أبناء مديرية صعدة اليوم الثلاثاء قافلة مالية وغذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد.

واحتوت القافلة التي حملت اسم “قافلة الوفاء للشهيد القائد” على ما يقارب 9 مليون ريال وعدد من الأبقار والأغنام بالإضافة إلى مواد غذائية متنوعة.

وفي ذمار دشنت المحافظة صباح اليوم فعاليات ذكرى استشهاد الشهيد القائد رضوان الله عليه بفعالية مركزية حاشدة في قاعة فلسطين بجامعة ذمار.

وفي الفعالية أوضح مسؤول أنصار الله بالمحافظة الأستاذ فاضل الشرقي أن الشهيد القائد شخصية استثنائية لا تتكرر قدم مشروعه القرآني كمنهج رباني في عصر وصلت فيه الأمة إلى أدنى مستويات التخلف والذل والهوان.

بدوره أشار محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي إلى أن الشهيد القائد رسم طريق جديد للأمة للانطلاق صوب التحرر من الوصاية والارتهان.

وفي تعز نُظمت بالحوبان فعالية بالذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي تحت شعار “جهاد وعطاء”.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء المحافظة والمكتب التنفيذي ومسؤولي المجالس المحلية والقادة العسكريين والأمنيين وعدد من الشخصيات الاجتماعية.. حيا مدير مكتب الأوقاف والإرشاد محمد ناجي الأهدل في كلمة السلطة المحلية بناء تعز الأحرار لإحيائهم ذكرى الشهيد القائد.

وفي محافظة إب أقيمت الفعالية المركزية إحياءً لذكرى استشهاد السيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية ألقى رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب كلمة أوضح فيها مناقب الشهيد القائد وخطورة المرحلة التي تحرك فيها غير مبال بالتحديات والمخاطر التي كانت تأتيه من كل اتجاه.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية في ذكرى الشهيد القائد للشاعر عبدالقادر البناء وأنشودة لبراعم إحدى المدارس في مديرية الظهار.

وإلى المحويت حيث شهدت المحافظة فعالية جماهيرية كبرى لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة وقيادات أمنية وعسكرية وأعضاء المجلس المحلي وقيادات المحافظة.

وخلصت كلمات المشاركين في الفعالية الجماهيرية إلى الدعوة بالمضي على مشروع الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لمناهضة المشروع الصهيوني الأمريكي.

وفي صنعاء نظمت مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم عرضاً عسكريا وكشفياً بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة عشرة للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، وفي إطار تعزيز الصمود ورفد الجبهات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com