وقفات احتجاجية لأبناء الحديدة وعدد من مديريات المربع الشمالي رفضا للتطبيع

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نظم أبناء مدينة الحديدة وعدد من مديريات المربع الشمالي بالمحافظة وقفات احتجاجية حاشدة وذلك تنديداً واستنكاراً لما أقدم عليه وزير خارجية هادي المدعو خالد اليماني من تطبيع واضح وفاضح بجلوسه إلى جانب رئيس وزراء الكيان الصهيوني المحتل للأرض والمقدسات.

واعتبر الحاضرون أن ما أقدم عليه اليماني لا يمثل اليمن واليمنيين وإنما يمثل نفسه ومن جاء به من فنادق الرياض وأبو ظبي ويمثل هادي وحكومته الارتزاقية.

وأكد المشاركون أن أبناء اليمن مواقفهم واضحة للعيان على مر العصور عبر الاجيال مع فلسطين معتبرين فلسطين قضيتهم الأولى والمركزية ولن لم يكونوا في يوم من الأيام إلا بجانب إخوانهم الفلسطينيين ومع قضيتهم العادلة والمحقة مهما حاول أولئك حرف البوصلة واختلاق اعداء وهميين ورغم الحصار والعدوان وتكالب العالم عليهم فمظلومية الشعب الفلسطيني هي مظلومية كل عربي ومسلم ومظلومية كل إنسان في هذا العالم.

وشدد الحاضرون على استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال حتى النصر، مثمنين الدور النضالي والكفاح لأبناء فلسطين خط الدفاع الأول عن مقدسات الأمة وحيوا أيضاً الدور البطولي للجيش واللجان شرف وعنفوان وكبرياء كل يمني والدور المشرف والصمود الأسطوري للقبيلة اليمنية ولشعبنا اليمني العظيم الصامد الثابت.وقفات احتجاجية لأبناء الحديدة ومديريات المربع الشمالي رفضا للتطبيع.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com