محمد البخيتي ينشر “فضيحة مصوّرة” لشقيقه علي الموالي للعدوان

صنعاء يسيتي – اخبار محلية

علق عضو المكتب السياسي لأنصارالله، محمد البخيتي، على احتفال الإعلام الرسمي الصهيوني بتغريدات نشرها شقيقه على الموالي للعدوان على حسابه بتويتر، ويظهر فيها المحاباة لهم والعداء لأعدائهم.

ونشر محمد البخيتي في على صفحته بالفيسبوك صورة لتغريدة نشرتها صفحة “إسرائيل بالعربي” محتفلة بتغريدة لعلي البخيتي، وعلّق عليها قائلا “تدبروا بعمق، لا شيء يجمع بين علي البخيتي العلماني المتشدد وبين محمد الحزمي الإسلامي المتطرف إلا خدمة إسرائيل وبنفس المنهج الذي يعتمد على المقارنة الا منسجمة بهدف تحسين صورة إسرائيل وتشويه صورة خصومها”.

وأضاف “محمد الحزمي يقول: تسجن عند اليهودي واهلك يزوروك ولا تعذب و إذا خرجت خرجت سليما، والحركة الاسلامية في اراضي 48 تشتغل في اوساط الفلسطينيين وتربيهم على الاسلام ومعها مساجدها ودور القرآن بدون مضايقات… الخ، وعلي البخيتي يقول: أن إسرائيل لم تقتل يمني ولم تفجر منزل يمني ….الخ”.

وأوضح محمد البخيتي أن “النتيجة التي يصلان أليها هي أن الحوثيين عدو وإسرائيل ليست كذلك”.

وتابع: بعدها يحتفل الإسرائيليين بغبائهما و يطلع المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افخاي ادرعي مخاطبا السنة بأن عدوكم الشيعة مستشهدا بأقوال مشايخ الفتنة، ويطلع لك موقع إسرائيلي آخر ليقول لليمنيين عدوكم إيران وليس إسرائيل مستشهدا بأقوال العلمانيين الخونة.

وختم: في المرة القادمة سأبين الخلل المشترك في المنهج الذي يستخدمانه

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com