قبائل النادرة بإب تحتشد وتعلن النفير الى الجبهات المواجهة العدوان

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نظم أبناء وقبائل مديرية النادرة بمحافظة إب لقاء قبلي حاشد ضمن حملة التعبئة والتحشيد في مواجهة العدوان.

وأكد المشاركون في اللقاء، استمرار النفير العامة لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.. مجددين التأكيد على أنهم لن يقبلوا أن يدنس الأرض أي محتل أو مرتزق.

وأشار بيان صادر عن اللقاء إلى مضي أبناء وقبائل مديرية النادرة على طريق التحرر وقطع أيادي الوصاية على الوطن والتصدي للعدوان مهما بلغت التضحيات.

وحذر قوى العدوان ومرتزقته من مغبة إقلاق الأمن والسكينة العامة في المديرية وجرها إلى مربع الفتنة.

وخلال اللقاء القبلي الذي حضره وكيل المحافظة إسماعيل سفيان .. أشاد وكيل المحافظة علي بن علي النوعة بمستوى الحشود الجماهيرية في اللقاء من كافة عزل وقرى ومناطق النادرة لإعلان النكف القبلي وإيصال رسالة للعالم ودول العدوان والمرتزقة بصمودهم وثباتهم في مواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته.

وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة في مقدمة الصفوف المدافعة عن المديرية بصورة خاصة واليمن بشكل عام.

من جانبه أكد مدير المديرية خالد الكهالي أن أبناء وقبائل النادرة ستكون بالمرصاد لمن تسول له نفسه إقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار والإعتداء على المديرية.

ولفت إلى أن سعي العدوان إشاعة الفوضى وتدمير مقدرات البلاد، ستفشل بصمود اليمنيين ووعيهم وإدراكهم لمخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وألقى الشيخ سلطان فاضل كلمة باسم مشائخ ووجاهات المديرية.. أكد فيها أن النادرة بقبائلها وشخصياتها الاجتماعية لن يكونوا إلا مع الصف الوطني في مواجهة العدوان.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com