عمليات هجومية وقصف صاروخي ومدفعي على مواقع العدو السعودي ومرتزقته

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضية ، وتم استهداف تجمعاتهم بقصف مدفعي وصاروخي ما أدى الى تكبيدهم خسائر في العديد و العتاد .

وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع العدو السعودي ومرتزقته في مجازة بعسير نتج عنها مصرع وجرح عدد منهم .

كما هاجم الجيش واللجان مواقع لجيش العدو والمرتزقة في تبة العلم بالربوعة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرارمن تبقى منهم ، وتم اغتنام أسلحة متنوعة خلال الهجوم .

وأشار المصدر الى أن عملية هجومية استهدفت مواقع المرتزقة في الصوح قبالة نجران وأسفرت عن مصرع وإصابة عدد منهم وفرار من تبقى منهم ،وتم تدمير ثلاث آليات تابعة لهم خلال العملية .

و استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة في منفذ الخضراء وصحراء البقع قبالة نجران محققين اصابات مباشرة ،فيما دكت المدفعية دكت تجمعات للمرتزقة في موقع العمود شرق جبل جحفان بجيزان .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية واسعة على مواقع للمرتزقة في جبهات الحلو والغرفة والبيضاء بمديرية المصلوب في محافظة الجوف وأسفرت عن تكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد .

كما استهدفت عملية هجومية للجيش واللجان مواقع للمرتزقة في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف ونتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم إعطاب آلية لهم في الجبهة نفسها .

وفي الجوف أيضاً تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان في جبهة حام بمديرية المتون وأسفرت عن مصرع عدد منهم ، ،فيما استهدفت عملية إغارة مواقع ال مرتزقة في معسكر السلان بالمصلوب وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

وأكد المصدر مصرع القيادي المرتزق الملازم مقداد عبدالله البازلي احد ضباط السيطرة في ما يسمى اللواء الثالث مشاة جبلي بنيران الجيش واللجان الشعبية بجبهة صرواح في محافظة مأرب ، كما لقي ثلاثة مرتزقة مصرعهم وأصيب اثنان اخران بتفجير استهدفهم في جبهة نجد بمديرية صرواح .

وفقا للمصدر تم قنص اثنين من المرتزقة السودانيين شمال صحراء ميدي بمحافظة حجة , في حين تم تدمير جرافة عسكرية للمرتزقة في قرية شليلة جنوب جبل النار بجبهة حرض .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com