في إطار اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد

صنعاء سيتي – اخبار محلية

مؤسسة الشهداء _ فرع محافظة صنعاء تفتتح مركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء

بحضور الدكتور محمد المداني المدير التنفيذي بمؤسسة بنيان
افتتح بمديرية بني مطر محافظة صنعاء اليوم مركز تنمية المجتمع والأسر المنتجة بدعم مؤسسة الشهداء لرعاية وتأهيل أسر الشهداء.

وفي الافتتاح ثمن القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء الأستاذ / لؤي عامر جهود الداعمين للمركز وتأهيل المعمل التابع له ..

لافتا إلى أن افتتاح المركز يأتي ضمن خطط ومشاريع وبرامج مؤسسة الشهداء لتأهيل وتدريب أسر الشهداء بما يمكنها اقتصاديا.

داعيا المؤسسات الحكومية ورجال الأعمال دعم مثل هذه المشاريع لتمكين أسر الشهداء في أن تصبح أسر منتجه

فيما أشار مسئول فرع المؤسسة بالمحافظة الأستاذ / صالح حمزة إلى أن افتتاح المركز يأتي في إطار جهود التمكين الاقتصادي لأسر الشهداء ..

لافتا إلى أنه سيتم تجهيز وافتتاح معامل لتمكين أسر الشهداء في كافة المديريات.
وأكد سعي المؤسسة لتطوير هذه المشاريع والمعامل ..

بدوره لفت مسئول إدارة التدريب والتأهيل بمؤسسة الشهداء الأستاذ / إسماعيل الوادعي إلى أن برنامج تمكين أسر الشهداء يتضمن العديد من الجوانب التي تمكن أسرة الشهيد من التمكين اقتصاديا بالاستفادة من الخامات الطبيعية في عزل وقرى المديرية وبما يضمن توفير فرص عمل لها.

فيما بينت مديرة المركز الاستاذه /عائشة الدريبي أن المركز يحتوي على أشغال يدوية تشمل الخياطة والتطريز والصوفيات والسيراميك والتريكو كمرحلة أولى .. لافتة إلى أن قسم المطبخ في طور الإنشاء.

تخلل الافتتاح الذي حضره الوالد الأستاذ يحيى المؤيد نائب مشرف محافظة صنعاء والأستاذ / حسين القاضي مسئول فرع مؤسسة الشهداء بالأمانة وعدد من مسؤولي المؤسسة المركزيين تكريم عدد من أبناء الشهداء .

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com