المكتب السياسي لأنصار الله يقدم قافلة غذائية لأسر الشهداء بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء (مصحح)

صنعاء سيتي – اخبار محلية

قدم المكتب السياسي لأنصار الله اليوم قافلة غذائية لأسر الشهداء تحت عنوان ” وفاءً للشهيد الرئيس صالح الصماد ” بالتنسيق مع مؤسسة الشهداء.
احتوت القافلة التي حضرها نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد ووزير الصحة الدكتور طه المتوكل وأمين العاصمة حمود عُباد ونائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين وعدد من أعضاء المكتب السياسي ووكلاء الوزارات والشخصيات الاجتماعية، على 950 سلة غذائية متنوعة وملابس سيتم تقديمها لأسر وذوي الشهداء.

وأكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات أن تقديم هذه القافلة يعد وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد الذي ضحي بنفسه في سبيل عزة الوطن .

وقال ” الشهيد الرئيس الصماد لا زال حياً في قلوبنا, لا زال حياً بحياة الرجال الذين يواجهون العدوان في مختلف جبهات العزة والشرف ” .

ولفت الجنيد إلى أن التضحيات التي قدمها الرئيس الصماد وكافة الشهداء أثمرت عزماً وإرادةً وصموداً لدى أبناء الوطن لمواجهة العدوان الذي أستهدف اليمن أرضاً وأنساناً .

وأكد السير على نهج الشهيد الصماد وكافة الشهداء في مواجهة المعتدين والمضي في سبيل نهضة وعزة اليمن.

فيما أشار وزير الصحة العامة والسكان إلى أن هذه القافلة تعد تخليداً للشهداء العظماء وعلى رأسهم الشهيد الصماد الذي سيبقى في ذاكرة اليمنيين بعطائه وإدارته وحكمته.

ولفت الدكتور المتوكل إلى أن هذه القافلة تعبيراً عن التلاحم بين القيادة والشعب اليمني والذي أدى إلى الانتصار على قوى العدوان بمختلف المجالات.

وأكد أن هذه القافلة تأتي عرفاً بدور وتضحيات الشهداء وأسرهم وجهود المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

بدوره أوضح أمين عام المكتب السياسي لأنصار الله فضل أبو طالب أن هذه القافلة التي تحمل أسم الشهيد الرئيس صالح الصماد مقدمة من الشهيد إلى أسر الشهداء.

وأشار إلى أن هذه القافلة هي استمرار لعطاء الشهيد الصماد لأسر الشهداء الذين قدموا الغالي والنفيس فداءً للشعب والوطن.

من جانبه أكد أمين العاصمة أن قافلة الشهيد الرئيس الصماد تعبر عن الاهتمام بأسر الشهداء وذويهم.

وأشار عُباد إلى أن الرئيس الصماد مثَل رمزية عظيمة كواحد من الذين جسدوا قيم الشهداء بما قدمه من نموذج عظيم.

ونوه بالروحية العالية التي تحلًي بها الرئيس صالح الصماد والذي ضحى بروحه في سيبل الوطن.

فيما أكد نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن قافلة الوفاء للشهيد الرئيس الصماد هي رسالة من الشعب اليمني بأنه مهما أستمر العدوان والحصار فإن عطائه سيزيد حتى تحقيق النصر.

وأشار الدكتور شرف الدين إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة .. مؤكداً استمرار العطاء من الشعب اليمني وتسيير القوافل.

بدوره أكد عضو المكتب السياسي علي القحوم أن الجميع معني بمساعدة أسر الشهداء .. لافتاً إلى هذه القافلة هي أقل واجب تجاه تضحيات الشهداء.

وأكد فضل صالح الصماد المضي على نهج والده الشهيد الصماد وكافة الشهداء في مواجه العدوان ودحر الغزاة والمحتلين.

التعليقات مغلقة.