أنشطة رسمية بصعدة تأكيد على الاستمرار في التحشيد والنفير للجبهات

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أكد محافظ صعدة محمد جابر عوض في اجتماع له بوكلاء المحافظة والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة على أهمية الاستمرار في التحشيد والنفير للجبهات.

الاجتماع خرج بعدد من البنود على رأسها دعم الجبهات بالمقاتلين وما يحتاجه المرابطون وتفعيل الدور الرسمي في هذا المجال، وأكد المحافظ أن هذه المرحلة فاصلة وأن العام الحالي سيكون عام الحسم وهذا الأمر مرهون بمدى التحرك الميداني.

هذا ورحب المجتمعون بكل ما رشح عن الاجتماع، مبدين استعدادهم لتحمل مسؤولياتهم الوطنية والدينية في هذا السبيل.

في سياق متصل، شهدت المحافظة عددًا من الأنشطة الرسمية حيث ناقش محافظ المحافظة مع فريق المركز الرئيسي للهلال الأحمر اليمني وفريق الفرع بالمحافظة الخدمات الصحية التي يقدمها الهلال، كما ناقش اجتماع للهيئة الإدارية برئاسة المحافظ عددا من القضايا.

حيث تم اختيار مركز صحي لجمعية الهلال الأحمر بمنطقة الخفجي بمديرية سحار نظرا للكثافة السكانية والاتفاق على تفعيل نظام الإحالة للحالة العلاجية المستعصية أو الخطرة من مستشفى الطلح إلى الجمهوري ومنه إلى صنعاء، وفي اجتماعه بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي للمحافظة أكد المحافظ على ضرورة تحسين مستوى إيرادات الأوعية الإرادية والتقليص من المصروفات وترشيد المال العام، داعيًا إلى تظافر الجهود من أجل خدمة أبناء المحافظة.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com