“المشترك” يهنئ الشعب اليمني بمناسبة عيد الجلاء ويؤكد.. الشعب اليوم أقدر على طرد المستعمر الجديد

صنعاء سيتي – اخبار محلية

هنأت أحزاب اللقاء المشترك اليوم السبت الشعب اليمني في شماله وجنوبه بمناسبة الذكرى الـ51 عيد الجلاء 30 من نوفمبر ذكرى طرد آخر جندي بريطاني من جنوب الوطن.

وأكدت أحزاب المشترك أن الأحرار من أبناء الشعب اليمني كما طردوا المستعمر البريطاني بالأمس هم اليوم أقدر على طرد المستعمرين الجدد من السعوديين والإماراتيين ومن يقف خلفهم من قوى النفوذ والهيمنة.

وأشادت بمواقف أبناء المحافظات الواقعة تحت الاحتلال، الرافضة لمخططات العدوان التي تهدف لنهب ثروات ومقدرات البلاد، كما أشادت بمواقف أبناء المهرة ضد الاحتلال، معلنة التضامن الكامل معهم.

هذا وأشادت بصمود الشعب اليمني الأبي الصامد في وجه قوى الهيمنة والاستكبار العالمي التي تسعى عبر أدواتها في المنطقة لإعادة اليمن تحت الوصاية الخارجية من خلال العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الجائر على اليمن أرضا وإنسانا، مؤكدة تمسكها بأهداف الثورة اليمنية وانتهاج مبدأ الحوار والشراكة الوطنية.

ودعت أحزاب المشترك بهذه المناسبة المجيدة التي توجت بطرد آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن في 30 نوفمبر 1967م، إلى أن يعي الشعب اليمني مخاطر الانزلاق في صفوف أعداء الوطن التي تكسبهم قوة لضرب أبناء الشعب اليمني بعضهم ببعض، وأن التلاحم والتكاتف عند تعرض الأوطان للغزو والاحتلال واجب على كافة أبناء الشعب.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com