“المحويت” تفقد سير العملية التعليمة في عدد من المدارس

صنعاء سيتي – اخبار محلية

تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة المحويت محمد نسر الآنسي ومدير الشئون القانونية بوزارة التربية عبدالوهاب الخيل، اليوم سير العملية التعليمية في عدد من المدارس بمدينة المحويت.

وخلال الزيارة لمدرستي عائشة للبنات والشهيد محمد الدرة، استمع الآنسي والخيل ومعهما عدد من مديري المدرستين والمعلمين والمعلمات إلي إيضاح عن طبيعة الصعوبات التي تواجه العام الدراسي والجهود المبذولة لتجاوزها.

وأشاد الآنسي والخيل بانضباط التربويين والطلاب والطالبات في المدرستين .. حاثين علي مواصلة الأداء الجيد لإنجاح العام الدراسي وإفشال مخططات ورهانات العدوان .

وكان مديرا مكتب التربية بالمحافظة والشئون القانونية في الوزارة ناقشا الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية بالمحافظة.

وتطرقا إلي الإجراءات الجارية لصرف الحافز للتربويين وآلية إيجاد حلول للمتطوعين والمتطوعات.

واستعرض الاجتماع بحضور عدد من المختصين من وزارة التربية ومدراء الشعب والإدارات التعليمية بمكتب التربية بالمحافظة، الأعمال المنجزة بشأن استكمال صرف الحافز والكشوفات التي تم تجهيزها بأسماء التربويين العاملين ميدانيا وطبيعة التقارير المطلوبة عن مستوي الأداء وسير العملية التعليمية في المدارس.

وثمن الآنسي جهود كافة قيادات الوزارة ودورهم في المتابعة والتنسيق حتى تكللت خطواتهم بالنجاح بشأن اعتماد الحافز للمعلمين .. لافتا إلي أن الحافز سيسهم في دعم العملية التعليمية والتخفيف من معاناة التربويين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com