انطلاق فعاليات المولد النبوي الشريف في ساحات الفعالية بالعاصمة صنعاء وعدد من والمحافظات

صنعاء سيتي – اخبار محلية

انطلقت عصر اليوم الثلاثاء، الفعاليات الاحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

ففي العاصمة صنعاء بدأت الفعالية الاحتفالية بميدان السبعين الذي يشهد زخم جماهيري وتوافدا كبيرا لجموع المؤمنين الذين توافدوا من مختلف مديريات العاصمة والمحافظة، يحدوهم الشوق للمشاركة في إحياء فعالية ذكرى ميلاد الرسول الأكرم (صلوات الله عليه وعلى آله).

وفي محافظة صعدة التي تشهد في هذه اللحظات فعالية احتفالية حاشدة بمشاركة الآلاف من أبناء المحافظة الذين توافدوا من كل مديريات صعدة لإحياء هذه المناسبة العظيمة على كل مسلم متحدين قوى تحالف العدوان التي تشن عدوانا على أبناء الشعب اليمني المؤمن على مدى أربعة أعوام.

وفي محافظة الحديدة بالساحل الغربي انطلقت الفعالية الاحتفالية بمشاركة شعبية جماهيرية حاشدة.. حيث تقاطرت جموع المحتفلين بالمناسبة من مختلف مديريات الحديدة ومحافظتي حجة وريمة لتشكل لوحة إيمانية يمانية في قلب مدينة الحديدة الأبية التي أبت إلا أن تكون لها بصمة وحضور في إحياء مولد خير البشر الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ذمار بدورها تشهد في هذه اللحظات فعالية احتفالية مهيبة بمشاركة الآلاف من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة الذين هبوا بكل شوق ومحبة للمشاركة في الاحتفال وتجديد الولاء لله ورسوله في هذا اليوم المبارك.

كذا محافظة إب التي تعيش في هذه اللحظات أجواء احتفالية عبقة بحب رسول الله. حيث توافد أبناء المحافظة إلى مدينة إب للمشاركة في الفعالية الاحتفالية المركزية بمشاركة شعبية ورسمية وعلمائية واسعة تعبر عن مدى الحب والولاء لصاحب المناسبة صلى الله عليه وآله الأطهار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com