“المشترك” يبارك انتصار المقاومة الفلسطينية ويدين جرائم السعودية بالمهرة “محدث”

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أدانت أحزاب اللقاء المشترك اليوم الأربعاء الجريمة التي ارتكبتها قوات العدوان السعودي أثناء فضها بالقوة اعتصاما سلميا لأحرار المهرة الرافضين لتواجد الغزاة في المهرة وأدت إلى استشهاد 3 مواطنين وجرح آخرين.

وأكدت أن هذا الاعتداء الإجرامي يهدف إلى ضرب حالة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي الذي تتمتع به محافظة المهرة وإلى جعل أبنائها خاضعين وخانعين للنظام السعودي.
وأشارت أن ما حدث من تعد على السيادة اليمنية واحتلال الأراضي اليمنية أمام مرأى ومسمع العالم هو اعتداء سافر وتحد صارخ لكل أبناء وأبطال المهرة الأحرار الذين وقفوا ويقفون في وجه الاحتلال والأطماع السعودية في اليمن.
كما أشادت أحزاب المشترك بمواقف القبائل المهرية الأبية الرافضة لتواجد الاحتلال السعودي وتعبر عن تضامنها الكامل، محملة في الوقت نفسه التحالف وفي مقدمتهم ال سعود كامل المسؤولية عن تداعيات ذلك.
وعلى الصعيد الإقليمي باركت أحزاب اللقاء المشترك اليمنية لفلسطين حكومة وشعبا انتصار المقاومة الفلسطينية الباسلة على العدو الصهيوني في عدوانه الأخير على غزة.
وأكدت أن من حق الشعب الفلسطيني والمقاومة الرد على أي عدوان صهيونى بكل الوسائل الممكنة وبالطريقة المناسبة التي تردع الكيان المغتصب الجبان.
وجددت التأكيد بأن العدو الصهيونى المحتل عندما يجد الرد القاسي والمباشر سرعان ما يبادر هو ويطلب وقف إطلاق النار، ويذعن للهدنة والتهدئة والسلام.
ولفتت أحزاب المشترك أن الشعب اليمني يبتهج ويشاطر أهل غزة الأبطال الفرح بمناسبة الانتصار الذي حققوه بقوة الله وعونه، داعية في الوقت ذاته الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة أن يحذروا من مكر العدو الصهيوني وأن يجعلوا اليد على الزناد لأي محاولة اعتداء جديدة من جانب كيان الاحتلال.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com