“الإعلام الحربي” يوثق سيطرة المجاهدين على جبلي “إم بي سي” و”القنبور” و مواقع سعودية في جيزان

صنعاء سيتي – اخبار محلية

وزع الإعلام الحربي اليوم السبت مشاهد لعملية اقتحام وسيطرة مجاهدي الجيش واللجان الشعبية على موقعي ام بي سي والقنبور وعدة مواقع للجيش السعودي في جيزان.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي جانبا من العمليات النوعية في جيزان، حيث بدء المجاهدون العملية بتمشيط مكثف من قبل المدفعية وأسلحة متوسطة وبمشاركة الطيران المسير لتجمعات وآليات وجنود العدو السعودي ومرتزقته، وخلال التمشيط للمواقع السعودية فر بعض من حامية المواقع.

وأظهرت المشاهد لحظة تقدم المجاهدين والاشتباك المباشر ومن مسافة قريبة مع من تبقى من حامية المواقع السعودية ولقي العديد منهم مصرعهم وفر آخرون، تاركين وراءهم أسلحة وعتادا عسكريا اغتنمه الجيش واللجان الشعبية.

وخلال عملية اقتحام المواقع السعودية أظهرت المشاهد لحظة إعطاب دبابة أبرامز أمريكية الصنع ما إن وصل المجاهدون إليها حتى قاموا بإحراقها وإشعال النيران فيها.

وقد تكللت العمليات الهجومية بالنجاح حيث استطاع المجاهدون السيطرة على موقعي ان بي سي والقنبور وعدة مواقع وقرى وفيها لقي العديد من جنود الجيش السعودي ومرتزقته مصارعهم وجرح آخرون فيما لاذ البقية بالفرار.

وكان أكد مصدر عسكري الأسبوع الماضي أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية دمروا 3 دبابات أبرامز و5 أطقم عسكرية وأعطبوا 5 معدلات رشاش عيار 50 في العملية العسكرية على جبل ام بي سي والربعة وقرى مجاورة لها بالخوبة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com