# ذمار في تشييع رسمي وشعبي.. تشيع الشهيدين أبو قاصف و أبو معتز

صنعاء سيتي – اخبار محلية

شهدت محافظة ذمار اليوم الخميس تشييع رسمي وشعبي مهيب لكل من الشهيد البطل ملازم أول أبو قاصف عيسى علي عبدالله العكدة والشهيد ابو معتز حمود علي محمد المروني، حضره قيادات عسكرية وأمنية، وشخصيات اجتماعية، وأقارب الشهداء، وحشد كبير من المواطنين.

والشهيد أبو قاصف هو أحد رجالات الجيش واللجان الشعبية الذين وثقت له عدسة الإعلام الحربي مشاهد بطولية وهو يواجه عشرات من المرتزقة التكفيريين المسلحين بالحجارة في جبهة ناطع قبل أن يستحوذ على سلاح أحدهم ومن ثم الإجهاز على من تبقى.

أما الشهيد أبو معتز والذي استشهد في إحدى جبهات البطولة بعد أن نكل بالمرتزقة وسطّر أقوى المواقف، منها قوله المشهور أمام إحدى المدرعات السعودية المدمرة  ” لكي يعرفوا قيمة الإنسان اليمني” وهو المقطع الذي انتشر على فضائيات التلفزة ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التشييع أكد الحاضرون على أن مسيرة الابطال أولي البأس الشديد مستمرة ولن تتوقف، كما أكدت أسرتا الشهيدين، على مواصلة العطاء، وبذل المزيد من التضحيات، حتى إحراز النصر، ودحر الغزاة والمحتلين.

 وقد وارى المشيعون جثمان البطل الشهيد ابو قاصف في مسقط رأسه في مديرية وصاب العالي فيما تم تشييع ومواراة الجثمان الطاهر للشهيد أبو معتز المروني في روضة الشهداء في مدينة ذمار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com