تربويو المحويت ينددون بالحرب الاقتصادية على الشعب اليمني

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة المحويت، اليوم، وقفه حاشدة لتجديد موقف الصمود وإدانة جرائم العدوان وحربه الاقتصادية علی الشعب اليمني.

وفي الوقفة، التي حضرها وكلاء المحافظة أحمد الأخفش والعزي الشجاف وحسين عركاض وقيادات القطاع التربوي وكوادره، ألقيت عدد من الكلمات التي أثنت علی تفاعل المعلمين ومعنوياتهم العالية واستمرار صمودهم في الميدان رغم تداعيات الظروف الصعبة التي فرضها استمرار العدوان والحصار.

وأشار وكيل المحافظة أحمد يحيی الأخفش إلی أن جرائم الإبادة الجماعية وسيناريو مؤامرات التجويع واستهداف العملة المحلية لن تثني اليمنيين في تعزيز التفافهم نحو قضيتهم ومشروع الدفاع عن سيادة وطنهم.

فيما أكد مدير مكتب التربية محمد نسر الآنسي أن تحالف العدوان السعودي بلغ بهذه الجرائم ذروة الإفلاس بغطاء دولي مدفوع الثمن مقابل صمود شعبي كبير يرفض الوصاية والقهر والإذلال.

بدوره دعا نائب مدير مكتب التربية شرف عبد الرحمن المنظمات الدولية إلی التضامن مع مظلومية الشعب اليمني وإعادة النظر في مواقفها المنحازة لتحالف العدوان وجرائمه وانتهاكاته.

وأكد البيان الصادر عن الوقفة التربوية استمرار الصمود في مواجهة العدوان وإفشال كل مخططاته مهما كانت حجم التحديات، مشيراً إلى مضي الكوادر التربوية في إنجاح العام الدراسي وأداء واجبهم الوطني في استمرار العملية التعليمية .

التعليقات مغلقة.