قبائل بني مطر تؤكد في لقاء حاشد الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال المقاتلين والقوافل الغذائية

صنعاء سيتي – بني مطر

أكدت قبائل بني مطر محافظة صنعاء في لقاء قبلي حاشد اليوم الاستمرار في رفد جبهات العزة والشرف بقوافل الرجال والعتاد للتصدي للعدوان والرد على جرائمه.

وفي اللقاء القبلي الذي شهد تجهيز كتيبة من المقاتلين لجبهة الساحل الغربي للدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، أعلنت قبائل بني مطر الإستعداد لبذل كل غال ونفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

واستنكر بيان صادر عن اللقاء الجرائم المروعة التي يرتكبها طيران العدوان بحق أبناء اليمن وآخرها مجزرتي ضحيان بمحافظة صعدة والدريهمي في الحديدة.

وحمل البيان المجتمع الدولي ومجلس الأمن مسئولية تمادي العدوان في إرتكاب هذه الجرائم الوحشية.. معتبرين الصمت الدولي المخزي مشاركة في العدوان على اليمن.

ودعا مشائخ ووجهاء وأبناء بني مطر كافة قبائل اليمن لإعلان النفير والنكف القبلي لرفد الجبهات بالرجال والمال والغذاء والعتاد حتى طرد الغزاة من كل شبر من أرض اليمن.

وحيا البيان الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة والشرف.
وفي اللقاء أشاد عضو المكتب السياسي لأنصار الله حزام الأسد ومدير المديرية عبداللطيف اللمذي بمواقف قبائل بني مطر في التصدي للعدوان .. مؤكدين على أهمية بذل المزيد من الجهود ورفد الجبهات.

وعلى هامش اللقاء سيرت قبائل بني مطر بالتعاون مع مكتب الصحة بالمديرية وهيئة مستشفى 26 سبتمبر بمتنة قافلة غذائية ودوائية كبرى دعما للمرابطين في جبهات الصمود.

واعتبرت قبائل بني مطر القافلة أقل ما يمكن تقديمة لمن يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن حياض الوطن.. لافتين إلى أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة بل سيتبعها عدة قوافل.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com