لجنة الدفاع عن خدمات الاتصالات تدين استهداف طيران العدوان السعودي الامريكي لمحطة شبكة الاتصالات بالدريهمي أدانت اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي لمحطة شبكة الاتصالات في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

صنعاء سيتي – اخبار محلية

بحسب وكالة “سباء فقد أوضحت اللجنة في بيان أن استهداف طيران العدوان لمحطة الاتصالات في الدريهمي، أدى إلى استشهاد عدد من المدنيين وإلحاق أضرار كبيرة بمبنى محطة الاتصالات وتجهيزاتها، كما أدى إلى توقف شامل لخدمات الاتصالات والإنترنت عن المديرية.

وحملت اللجنة دول تحالف العدوان بقيادة السعودية المسؤولية الكاملة وتبعات حرمان سكان تلك المناطق من خدمات الاتصالات، وعزلهم عن العالم.

واستنكرت اللجنة استمرار طيران تحالف العدوان في استهداف البنى التحتية لقطاع الاتصالات .. معتبرة الاستهداف المتكرر والمتعمد لمحطات وأبراج الاتصالات ومنشآتها المدنية عمل عدواني وفعل مدان يفاقم الحالة الإنسانية للمواطنين.

وأكدت اللجنة أن هذه الأعمال العدائية لن تسقط بالتقادم .. مجددة دعوتها لجميع الأطراف الالتزام بتجنيب محطات وأبراج الاتصالات ومنشآتها المدنية وتحييدها عن الصراع.

وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” قد دعت، أمس الأربعاء، العدوان السعودي الأمريكي إلى الوقف الفوري للهجمات على منشآت المياه والبنية التحتية المدنية في اليمن.

ولجأ العدوان السعودي الأمريكي مؤخرا بعد هزيمته وفشله في احتلال محافظة الحديدة إلى استهدف المنشئات والبنى التحتية في محافظة الحديدة كعقاب جماعي لأبناء المحافظة وذلك لرفضهم وتصديهم للغزاة والمحتلين.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com