“الرئيس المشاط” يلتقي رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد و مدير التوجيه المعنوي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

التقى الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة علي العماد و مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع كلا على حده.

وخلال لقاءه العماد أكد الرئيس المشاط على ضرورة مضاعفة الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لجهوده بما يسهم في تعزيز مستوى الأداء وتنمية الإيرادات.

وتطرق اللقاء إلى الجوانب المتعلقة بسير العمل الرقابي وجهود الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خلال المرحلة الراهنة في ظل استمرار العدوان والحصار.

وفي اللقاء أكد الرئيس المشاط دعم المجلس السياسي الأعلى، لجهود الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وبما يمكنه من القيام بدوره في ظل الأوضاع الراهنة والتحديات التي فرضها العدوان والحصار.

فيما استعرض رئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة خطة الجهاز الحالية لتفعيل الأداء الرقابي وتحريك بعض الملفات المحالة إلى الأجهزة القضائية.

كما التقى الرئيس المشاط، مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى سريع، واطلع خلال اللقاء على سير العمل بدائرة التوجيه المعنوي.

وتطرق اللقاء إلى أنشطة وخطط دائرة التوجيه المعنوي للعام الجاري في تعزيز الجانب المعنوي والإعداد النفسي للمقاتلين، وكذا ما تم تنفيذه من دورات وبرامج تأهيلية لمنتسبي القوات المسلحة في مختلف المجالات.

وأكد الرئيس المشاط أهمية بذل المزيد من الجهود والاهتمام بجانب التأهيل المعنوي للمقاتلين بما يتناسب مع التحديات التي يمر بها الوطن، والتصدي لحملات العدوان التي تستهدف منتسبي القوات المسلحة والتأثير في معنوياتهم القتالية.

التعليقات مغلقة.