وقفة لأبناء قرية غربي مسار بمناخه وقبائل السلفية وبلاد الطعام للحشود والتعبئة العامة

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أقام أبناء قرية غربي مسار بمديرية مناخه وبلاد الطعام بمحافظة صنعاء وقبائل السلفية في ريمة وقفه للحشد والتعبئة العامة والجهوزية الكاملة دعما لجبهه الساحل الغربي بالمقاتلين الاشداء وقوافل العطاء والجود والكرم .

ودعا أبناء مناخه كل الأحرار والشرفاء من أبناء الوطن إلی رفد كل الجبهات والاستمرار في ذلك وإعلان البراءة من أعداء الله من قوی الشر والطغيان المتمثلة بأمريكا وإسرائيل وعملائهم من الخونة والمنافقين والمرتزقة و كل شذاذ الآفاق.

وأكدوا علی الصمود والثبات حتی تحقيق كامل الانتصارات وطرد كل الغزاه والمحتلين من كل شبر من أرض الوطن.
وفي السياق ذاته، أعلنت قبائل مديريتي السلفية وبلاد الطعام بمحافظة ريمة النفير العام في مواجهة العدوان استجابة لنكف قبائل الجوف وأرحب، واعتبروا اختطاف المرتزقة لابنة أرحب في الجوف جريمة وعيب أسود لا يمكن السكوت عنها

وأكد مشائخ ووجهاء وأعيان وأبناء السلفية وبلاد الطعام في لقاء قبلي اليوم بحضور عدد من وكلاء المحافظة الاستجابة لدعوة السيد القائد عبدالملك الحوثي والاستمرار في رفد الجبهات بالمزيد من الرجال والعتاد حتى تحقيق النصر المؤزر..

ودعت قبائل السلفية وبلاد الطعام كافة القبائل إلى تقديم مزيد من التضحيات ورفد ميادين العزة والكرامة بالرجال والعتاد لدحر الغزاة والمعتدين ومرتزقتهم وطردهم من كل شبر في أرض اليمن.
وفي بيان صادر لابناء القبائل التي اعلنت فيها الجهوزيه العالية لرفد جبهة الساحل بالمقاتلين، كما دعا البيان الشباب للالتحاق بمعسكرات التدريب والتجنيد بوزارة الداخلية والدفاع.

التعليقات مغلقة.