ناطق أنصار الله يهنئ الشعب العماني بيوم النهضة ال 23 من يوليو

صنعاء سيتي – اخبار محلية

هنأ ناطق أنصار الله محمد عبدالسلام، اليوم الاثنين، الشعب العماني الشقيق وقيادته الحكيمة ممثلة بجلالة السلطان قابوس بن سعيد بيوم النهضة الـ23 من يوليو.

وقال عبد السلام في تغريدات على “تويتر”: “تحتفل سلطنة عمان الشقيقة للعام الثامن والأربعين بيوم النهضة، وهو اليوم الذي وضعت فيه اللبنات الأساس لبناء دولة مستقرة في الداخل وتحظى مع الخارج بعلاقات إقليمية ودولية متوازنة ومؤثرة قائمة على الاحترام المتبادل”.

وأضاف “بهذه المناسبة نتقدم بأصدق عبارات التهنئة للشعب العماني الشقيق، مباركين بجلالة السلطان قابوس المعظم وحكومته الموقرة ما تحقق في ظل عهده الميمون من بناء وتنمية وعُمْران وسيادة القانون والعدالة بين أفراد المجتمع”.

وتجاه ما يتعرض له اليمن من عدوان أجنبي غاشم وحصار ظالم، وعبر ناطق أنصار الله عن شكره وامتنانه لعمان قيادة وحكومة وشعبا لموقفهم الإنساني مع شعبنا اليمني انطلاقا من تعاليم الإسلام المثلى وحق الجوار ووحدة اللغة مع انفتاح سياسي على كل الأطراف”.

وأشاد بما تميزت به عمان بحكمة وحنكة، مؤكدا أن شعبنا اليمني يحفظ لها هذا الموقف التاريخي والإنساني.

يذكر أن سلطنة عمان تحتفل في الـ 23 من شهر يوليو من كل عام بيوم النهضة العمانية، والذي تولى فيه السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان مقاليد الحكم في الثالث والعشرين من يوليو عام 1970.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com