“ذمار” قبائل الحداء تندد بجرائم العدوان وتعلن النفير العام

صنعاء سيتي – اخبار محلية

نظمت بمديرية الحداء محافظة ذمار لقاء قبليا موسعا للتنديد بجرائم العدوان والنفير العام لمواجهته وتأكيدا على رفد الجبهات.

وخلال اللقاء الذي شارك فيه الشخصيات الإجتماعية والوجهاء والقيادات التنفيذية.. أكد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي أهمية رص الصفوف وتوحيد الجهود لرفد الجبهات ومواجهة العدوان.

وأشاد بتضحيات أبناء مديرية الحداء في مختلف المحطات ودورهم في مواجهة العدوان .. مستعرضا التحديات التي تواجه الوطن .

وبين محافظ ذمار أن مخططات ومشاريع العدوان تستهدف النيل من سيادة ووحدة اليمن وأمنه واستقرار ونهب ثرواته تحت مسميات متعددة .. مشيرا إلى أن قبائل الحداء تعد ألوية عسكرية جاهزة وهي عند مستوى المسؤولية في الدفاع عن الوطن وتصد مخططات أعداءه.

ودعا كافة القبائل إلى الإقتداء بقبائل الحداء ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق الانتصار وإفشال مخططات العدوان.

وكان مشرف أنصارالله بالمحافظة الأستاذ فاضل الشرقي أكد في كلمة له أهمية الدور الذي يضطلع به أبناء مديرية الحداء في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

ودعا قبائل الحداء إلى الاستمرار في رفد الجبهات ومساندة الجيش واللجان بالرجال والمال في مختلف الجبهات .. مشيدا بمواقف أبناء الحداء في مختلف مراحل النضال الوطني.

وألقيت خلال اللقاء كلمتان عن الشخصيات الإجتماعية ألقاها علي أحمد الزيادي وعبدالله محمد البخيتي أكدت على المواقف الثابتة والصادقة لأبناء الحداء في مواجهة العدوان ورفد الجبهات.

ونددت بالجرائم التي يرتكبها التحالف وأدواته بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات من القتل والتدمير والحصار.

وأدان المشاركون في اللقاء الجريمة التي ارتكبها مرتزقه العدوان في إحدى النقاط التابعة لهم في منطقة قانية بمحافظة البيضاء وقتلهم بدم بارد امرأة وزوجها.

وصدر عن اللقاء القبلي الموسع لقبائل الحداء بيان يؤكد على الاستجابة لدعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والجهوزية لرفد جبهة الساحل بالمقاتلين.

وإعلان النكف القبلي تلبية لداعي نكف قبائل الجوف وأرحب لأن عرض اليمنيين واحد.

وبارك العمليات النوعية الذي تنفذها القوة الصاروخية وسلاح الجوء المسير وماتحققه من خسائر فادحة في صفوف مرتزقة العدوان وخاصة استهداف شركة أرامكو في الرياض بطائرة بعيدة المدى طراز صماد2 .

وأشاد البيان بانتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. داعيا إلى النفير ورفد الجبهات بالرجال والعتاد وخاصة جبهة الساحل الغربي.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com