السلطة المحلية بمحافظة لحج تبارك بالانجاز العكسري والاستراتيجي في طائرة “صماد2” المسيرة طويلة المدى

صنعاء سيتي – اخبار محلية

باركت السلطة المحلية في محافظة لحج،الإنجاز العسكري والاستراتيجي بإزاحة الستار عن طائرة “الصماد2” المسيرة طويلة المدى، وتنفيذ أولى مهامها بقصف مصفاة شركة أرامكو في عاصمة العدوان الرياض.

وقالت في بيان تلقته باركت قيادة السلطة المحلية بلحج للقيادة الثورية بقيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وللقائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس مهدي المشاط والشعب اليمني الإنجاز العسكري والاستراتيجي الذي حققه سلاح الجو و إزاحة الستار عن طائرة الصماد2 المسيرة طويلة المدى.

واعتبرت أن تنفيذ طائرة صماد2 المسيرة أولى مهامها بقصف مصفاة شركة أرامكو في عاصمة العدوان الرياض مجتازة مسافة نحو 1000 كيلومتر يعد نجاحا كبيرا، وسيكون هاجسا يقلق قوى العدوان ومحل إرباك وإزعاج لقوات العدوان الأمريكي.

وأشادت السلطة المحلية بلحج الانتصارات الكبيرة لأبطال القوات المسلحة والقوة الصاروخية ودائرة التصنيع العسكري الكفيلة بتغيير معادلة الردع مع قوى العدوان السعودي الأمريكي.

وأكدت قيادة المحافظة مضيها على مشروع الرئيس الشهيد صالح الصماد، كما أكدت على استكماله مع القيادة السياسية الجديدة، والتصدي لقوى العدوان ودحر مخططاتهم الإجرامية.

ورأت أن هذا الانجاز العسكري والاستراتيجي يؤكد لقوى العدوان والإجرام أن تحشيدهم العسكري بمختلف تشكيلات مرتزقتهم وألياتهم إلى الحديدة ستفشل على يد أبطال الجيش واللجان الشعبة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com