“اب” اجتماع ولقاء موسع للتعبئة والتحشيد

صنعاء سيتي – اخبار محلية

ناقش اجتماع موسع للجنة الحشد والتعبئة العامة بمحافظة إب كيفية تعزيز حملة التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات والتجنيد الرسمي التابع لوزارة الدفاع واستكمال أعمال التحشيد رفداً للجبهات.

وفي الاجتماع الذي ترأسه محافظ إب عبدالواحد صلاح وحضره عضو المكتب السياسي لأنصار الله ضيف الله الشامي ورئيس لجنة التعبئة والحشد بإب العميد فؤاد العماد وأمين عام المحافظة ووكلائها وقيادة أنصار الله بالمحافظة، تم مناقشة عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بعمل اللجنة ودورها في عملية التحشيد لمواجهة العدوان خلال المرحلة الماضية وتقييم الأعمال ونتائج المرحلة الثانية من حملة التعبئة وثمارها على مختلف الجهات والجبهات.

وأقر الاجتماع عدداً من الإجراءات والخطوات المتصلة بتعزيز عملية الحشد والتجنيد علي مستوى المحافظة والمديريات.

الحاضرون أكدوا على مواصلة النزول الميداني للمديريات والعزل للحشد ورفد الجبهات، داعين كافة العسكرين والمجندين للعودة إلى مواقعهم والمشاركة في الدفاع عن الوطن.

في سياق متصل عقد في مديرية الظهار بالمحافظة لقاء موسعٌ للتعبئة والتحشيد والتجنيد التطوعي الرسمي في الوحدات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع.

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام مديرية الظهار وضم عدداً من الأكاديميين والوجهاء أكد المجتمعون استعدادهم المستمر والدائم للإسهام في معركة التحرر والإستقلال والدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمحتلين، مشيرين إلى ضرورة استمرار خطة التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات وبشكل اوسع وأكبر من ذي قبل وبمستوى الأحداث والتطورات الأخيرة التي عمل خلالها العدوان على تصعيد عملياته ومؤامراته.

وأشار المتحدثون إلى أهمية الدور المتوجب على الوجهاء والشخصيات المجتمعية في هذه المرحلة القيامن به والإسهام الفاعل والمؤثر برفد الجبهات خاصة جبهة الساحل الغربي.

كما أشادت الكلمات بالتطور النوعي والكبير للقوة الصاروخية والتي كشفت عن منصات إطلاق للصواريخ البالستية تحت الارض، مشيدين بالتطور النوعي الذي تشهده هذه الوحدة بالرغم من العدوان والحصار.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com