“اللقاء المشترك” يدعو جماهير الشعب للاحتشاد الكبيرالعظيم إحياءً ليوم القدس العالمي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

دعا اللقاء المشترك،جماهير الشعب اليمني بمختلف فئاته وأطيافه للاحتشاد الكبير والعظيم يوم غد الجمعة في شارع الستين بالعاصمة صنعاء إحياء ليوم القدس العالمي.

وأكد اللقاء المشترك في بيان حصلت على نسخة منه أن يوم القدس العالمي يوم تجتمع فيه الأمة العربية والإسلامية على موقف واحد مفاده أن القدس عربية وعاصمة أبدية لفلسطين وأن الاحتلال “الإسرائيلي” إلى زوال.

وقال: “القدس لم ولن تكون عاصمة لكيان الاحتلال الذي استفاد من مشاكل المنطقة وعمالة الأنظمة الخليجية وعلى رأسها النظامان السعودي والإماراتي”.

وأهاب اللقاء المشترك بأحرار العالم وكل قواه الحية والمؤثرة والخيرة بأن تتضامن بكل أنواع التضامن مع فلسطين أرضا وشعبا ومقدسات حتى يأذن الله بفتح مبين.

وفيما يلي نص البيان:

تدعو أحزاب اللقاء المشترك جماهير الشعب اليمني بمختلف فئاته وأطيافه للاحتشاد الكبير والعظيم يوم غد الجمعة في شارع الستين بالعاصمة صنعاء إحياء ليوم القدس العالمي.

وإذ يدعو اللقاء المشترك للاحتشاد الكبير والمهيب بعد صلاة الجمعة فإنه يؤكد أن يوم القدس العالمي يوم تجتمع فيه الأمة العربية والإسلامية على موقف واحد مفاده أن القدس عربية وعاصمة أبدية لفلسطين وأن الاحتلال الإسرائيلي إلى زوال.

كما يؤكد اللقاء المشترك بأن القدس لم ولن تكون عاصمة لكيان الاحتلال الذي استفاد من مشاكل المنطقة وعمالة الأنظمة الخليجية وعلى رأسها النظامان السعودي والإماراتي.

ويهيب بأحرار العالم وكل قواه الحية والمؤثرة والخيرة بأن تتضامن بكل أنواع التضامن مع فلسطين أرضا وشعبا ومقدسات حتى يأذن الله بفتح مبين.

عاشت القدس حرة أبية وعاصمة أبدية لفلسطين ولا نامت أعين الجبناء.

التعليقات مغلقة.