اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين جريمة اغتصاب امرأة بالخوخة ويدعو للتحرك الفاعل

صنعاء سيتي – اخبار محلية

أدان اتحاد الاعلاميين اليمنيين، اليوم الاثنين، جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها قبل أيام إحدى نساء مدينة الخوخة بالحديدة من قبل جندي سوداني، داعيا وسائل الاعلام لفضح جرائم العدوان.

واعتبر الاتحاد في بيان حصلت على نسخة منه أن هذه الجريمة تعد من أسوأ الجرائم التي نفذها جنود تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمنيين.

وأشار إلى أن هذه الجريمة تأتي في ظل استمرار تواجد قوات احتلال التحالف في المناطق التي يسيطر عليها منذ بداية العدوان في 26 مارس 2015م والذي قتل عديد من المدنيين ودمر الاف المنازل وصولا إلى جريمة الاغتصاب.

ولفت بيان الاتحاد إلى أن واقعة الاغتصاب هذه والتي وقعت جنوب غرب معسكر أبي موسى الأشعري في ضواحي مدينة الخوخة، تعيد الذاكرة لحادثة مماثلة حدثت العام الماضي في مدينة المخا الساحلية، غرب محافظة تعز، و قام بها جندي سوداني أيضا.

ودعا اتحاد الاعلاميين جميع الشرفاء والاحرار من أبناء الشعب اليمني عموماً والحديدة خصوصاً للوقوف وقفة رجل واحد من أجل الحفاظ على الشرف والعرض.

كما دعا كافة وسائل الاعلام وكافة الاعلاميين اليمنيين لإثارة القضية وجعلها قضية رأي عام والاستمرار في فضح جرائم العدوان وجنوده ومرتزقته حتى أخذ القصاص وتطهير اليمن من قوات التحالف.

وفيما يلي نص البيان:

يدين اتحاد الاعلاميين اليمنيين جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها قبل أيام إحدى نساء مدينة الخوخة بالحديدة من قبل جندي سوداني وتعتبر من أسوأ الجرائم التي نفذها جنود تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمنيين.

وتأتي هذه الجريمة في ظل استمرار تواجد قوات احتلال التحالف في المناطق التي يسيطرعليها منذ بداية العدوان في 26 مارس 2015م والذي قتل عديد من المدنيين ودمر الاف المنازل وصولا إلى جريمة الاغتصاب، وتعيد واقعة الاغتصاب التي وقعت جنوب غرب معسكر أبي موسى الأشعري في ضواحي مدينة الخوخة، لحادثة مماثلة تحدث عنها ناشطون العام الماضي في مدينة المخا الساحلية، غرب محافظة تعز، وقام بها جندي سوداني أيضا.

وإذ يدعو الاتحاد جميع الشرفاء والاحرار من آبناء الشعب اليمني عموماً والحديدة خصوصاً للوقوف وقفة رجل واحد من اجل الحفاظ على الشرف والعرض، وأخذ الجريمة على محمل الجد فحادثة الإغتصاب جريمة دينية وأخلاقية، تمس شرف كل يمني أصيل، ولن تمر دون عقاب.

كما يدعو كافة وسائل الاعلام وكافة الاعلاميين اليمنيين لإثارة القضية وجعلها قضية رأي عام والاستمرارفي فضح جرائم العدوان وجنوده ومرتزقته حتى أخذ القصاص وتطهير اليمن من قوات التحالف.

التعليقات مغلقة.