الرئيس يشيد بجهود تأمين حشد السبعين ويؤكد أنه فاجأ قوى العدوان السعودي الامريكي

صنعاء سيتي – اخبار محلية

صنعاء | 26 مارس | أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم الاثنين بجهود الأجهزة الأمنية في تأمين فعالية السبعين صباح اليوم، مؤكدا أن هذا الحشد الجماهيري فاجأ قوى العدوان وأسقط رهاناتها التي تسعى للنيل من الجبهة الداخلية ووحدة الصف الوطني.

ونوه الرئيس الصماد في رسالة شكر للأجهزة الأمنية واللجان المنظمة، بالتنظيم النوعي والراقي للفعالية وترتيبات استقبال الحشود الجماهيرية غير المسبوقة التي قدمت من مختلف المحافظات والتي توافدت إلى العاصمة صنعاء منذ مساء أمس، مشيداً بالتميز والسلاسة التي سارت عليها الفعالية والتي جسدت أنصع صور التلاحم والاصطفاف الوطني سواءً من حيث تنظيم المشاركين أو خطوط السير ومواقف السيارات وكذا الجوانب التنظيمية بميدان السبعين والساحات والشوارع المجاورة.

وقال” الأخوة في الأجهزة الأمنية الضاربين أروع الأمثلة في كل الظروف والمناسبات؛ أحييكم تحية إعزاز وإجلال على ما تقومون به دوما، وعلى هذا النجاح الباهر في تنظيم الفعالية الجماهيرية وتأمينها ووضعكم خطط العمل منذ الإعداد وحتى الانتهاء من الفعالية التي يعد انتصاركم فيها واحدا من عناوين انتصار اليمن في الثلاث السنوات الماضية”.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن التنسيق بين الأجهزة الأمنية ومختلف الجهات المعنية أسهم في إنجاح الفعالية وإظهارها بالصورة التي تليق بعظمة صمود الشعب اليمني وتضحياته على مدى ثلاث سنوات.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر للوزراء والمحافظين وقيادات الدولة والسلطات المحلية ووسائل الإعلام الوطنية وكل من ساهم في الحشد إلى ميدان السبعين.

كما عبر عن الشكر والعرفان للحشود الجماهيرية التي شاركت في فعالية الذكرى الثالثة للصمود في صورة جسدت مدى التلاحم والاصطفاف لشعب الإيمان والحكمة.

التعليقات مغلقة.