الرئيس صالح الصماد يناقش مع وزير الثقافة سير العمل بالوزارة و كافة الأنشطة المتعلقة بالشباب وكشف مخططات العدوان

صنعاء سيتي – أخبار محلية

 

ناقش الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه اليوم وزير الثقافة عبد الله أحمد الكبسي، سير العمل بالوزارة وكذا الجوانب المتعلقة بدعم برامج التثقيف للشباب وكشف مخططات وأهداف العدوان.

وتطرق اللقاء بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى ناصر النصيري، إلى الأنشطة الخاصة بتنفيذ برامج وفعاليات توعوية بما يكفل تحصين المجتمع وحشد الجهود والطاقات في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

كما تطرق اللقاء إلى القضايا المتصلة بتعزيز روح الولاء والانتماء الوطني والحفاظ على مقدرات ومكتسبات الوطن وتراثه الثقافي والحضاري.

وأكد الرئيس الصماد أهمية بذل المزيد من الجهود لاستيعاب وتشجيع إبداعات الشباب الثقافية والأدبية والفنية وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات .. مشدداَ على أهمية دور وزارة الثقافة والمؤسسات التابعة لها في التوعية والتثقيف وتشجيع المبدعين في مختلف المجالات الثقافية.

ولفت إلى أن اليمن يمتلك موروث ثقافي وحضاري زاخر وهو ما يتطلب بذل المزيد من الجهود للحفاظ عليه خاصة في ظل استهداف العدوان الممنهج لهذا الإرث الحضاري الفريد.

كما أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى دعم وزارة الثقافة بما يمكنها من تنفيذ أنشطتها وبرامجها الثقافية خاصة خلال الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

 

التعليقات مغلقة.