خسائر فادحة في صفوفهم العسكري تكبدها المرتزقة خلال كسر 3 زحوفات وكمين بجبهات الداخل

صنعاء سيتي – أخبار محلية

تكبد مرتزقة تحالف العدوان خسائر فادحة في صفوفهم وعتادهم العسكري اليوم الأربعاء 22 نوفمبر 2017م ، خلال كسر الجيش واللجان 3 زحوفات لهم في جبهات تعز ولحج والبيضاء وكمين في الجوف .

مصدر عسكري أكد أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف لمرتزقة العدوان باتجاة جبل القحوص وتبة الكربة بمديرية طور الباحة في محافظة لحج ما أدى إلى سقوط اعداد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، فيما استهدفت القوة المدفعية تجمعاً للمرتزقة في المديرية نفسها .

وأشار المصدر العسكري إلى تكبد مرتزقة العدوان في محافظة تعز خسائر كبيرة في صفوفهم وإعطاب معدل إثر إفشال وحدات الجيش واللجان زحفا لهم غرب موزع .
وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية كسروا أيضا زحف آخر لمرتزقة العدوان بالمفاليس في حيفان ، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان تصدت لزحف نفذه مرتزقة العدوان على جبل القرن في قيفة بمحافظة البيضاء ويكبدونهم خسائر فادحة.

وبحسب الصمادر فقد قي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم اليوم بكمين محكم للجيش واللجان الشعبية في منطقة الخليفين بمديرية خب والشعف بالجوف.

وأوضح المصدر العسكري أن وحدة الهندسة بالجيش واللجان نفذت كمين لمرتزقة العدوان بمنطقة الخليفين أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com