بالصور:وقفة مسلحة وعرض عسكري مهيب لقبائل مأرب لإعلان النفير العام وتأكيد الجمهورية الغاليه لمواجهه العدوان

صنعاء سيتي -أخبار محلية

 

نظم أبناء محافظة مأرب اليوم وقفة قبلية مسلحة وعرض عسكري مهيب لإعلان النفير العام ورفد الجبهات بالمقاتلين وتأكيدا على الجهوزية العالية لمواجهة العدوان ومرتزقته.

وفي الوقفة التي حضرها رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وقيادات في السلطة المحلية وقيادة انصار الله بالمحافظه ومشائخ وأعيان وشخصيات أجتماعية ألقى محافظ مأرب أحمد عبدالله مجيديع كلمة أكد فيها على أهمية رص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية والتصدي لمخططات العدوان السعودي ومرتزقته ..داعيا أبناء المحافظة لرفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كامل تراب المحافظة والوطن عموما من دنس الغزاة والمحتلين.

كما ألقيت في الوقفة عددا من الكلمات والقصائد الشعرية أكدت في مجملها على الصمود في وجه العدوان وتعزيز الجبهات بالمقاتلين ونبذ الخونة والعملاء .

وصدر عن الوقفة المسلحة لقبائل مأرب بيان أكد على إعلان النفير العام والجهوزية العالية لرفد الجبهات والوقوف الى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في خوض معركة الشرف والبطولة.
واستنكر البيان الحصار المفروض على الشعب اليمني وإغلاق تحالف العدوان السعودي للمنافذ البرية والبحرية والجوية ..داعيا المجتمع الدولي والأمم المتحدة وأحرار العالم للتحرك العاجل لرفع الحصار ووقف مجازر العدوان بحق المدنيين.

وأهابت قبائل مأرب بكافة القبائل اليمنية بالنفير الى الجبهات لردع العدوان وتحرير أرض مأرب واليمن من دنس الغزاه والمحتلين والتكاتف والإصطفاف الوطني خلف قيادة الثورة حتى تحقيق النصر وإلحاق الهزيمة بالعدو الغاشم.
وجرى في ختام الوقفة عرض عسكري مسلح عكس الجهوزية العالية والإستعداد القتالي الإحترافي لأبناء قبائل مأرب.

 

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com