عاجل: المؤتمر يخذل انصاره وابناء الشعب اليمني ويبدأ بتنفيذ أولى توصيات دول العدوان “تفاصيل هامة”

صنعاء سيتي-اخبار محليه

قوات الجيش تتصدى في هذه الأثناء لهجوم كبير للقوات السعودية على منفذ الطوال وميدي

رغم غطرسة دول العدوان السعودي الأمريكي واعلانه اغلاق جميع المنافذ وتجويع اليمنيين حتى الموت على مرأى ومسمع العالم ومنظمات حقوق الانسان، تجاهل حزب المؤتمر بقيادة صالح هذه الغطرسة، ولم يصدر حتى بيان يرد على هذه الاجراءات في تماهي واضح مع دول العدوان والبحث عن نصيب لدى دول العدوان.

في ذات السياق أفاد مصدر خاص لوكالة يقين للأنباء ان حزب المؤتمر قام مساء اليوم بتنفيذ أولى توصيات دول تحالف العدوان السعودي الأمريكي في صنعاء وعدد من المحافظات اليمنية، لخنق المواطنين وزعزعة الأمن والاستقرار.

وأوضح المصدر لوكالة يقين للأنباء ان قيادات المؤتمر وجهت شركاتها الاستثمارية وكبار التجار بايقاف التعاملات بهدف رفع اسعار المواد الغذائية في الأيام القادمة، كتنفيذ عملي يحقق اهداف دول التحالف التي اعلنت أنها ستغلق جميع المنافذ التي هي مغلقة اصلاً ولا يحتاج هذا الاجراء المؤتمري.

وأكد المصدر أن وزير النفط والمعادن ذياب بن معيلي قام بتوجيه أوامر لجميع مستوردي المشتقات النفطية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات منها محافظة الحديدة بإيقاف القواطر وتوجيه المحطات باغلاق ابوابها امام الزبائن بهدف ايجاد أزمة مشتقات نفطية خانقة.

المصدر دعا الجهات الرسمية للتحرك سريعاً وبحزم ضد ما يقوم به حزب المؤتمر من تلاعب بقوت المواطنين وخنقهم إلى درجة الموت، بهدف زعزعة الاوضاع واشعال غضب شعبي ضد سلطات صنعاء لتحقيق أهداف دول العدوان باحتلال العاصمة وبقية المناطق المحررة.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com