أنصار الله يقتربون من عدن( التفاصيل).

صنعاء سيتي- اخبار محليه

سيطرت قوات الجيش واللجان الشعيبة على عدد من المواقع وسلسلة الجبال الاستراتيجية وعدد من المواقع العسكرية والتباب المطلة على مدينة طور الباحة ومواقع اخرى في منطقة المقاطرة بمحافظة لحج، خلال عملية عسكرية واسعة تكبد خلالها المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضح مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية، نفذت عملية عسكرية واسعة على مواقع وتحصينات المرتزقة في مديرية حيفان بمحافظة تعز، تمكنت خلالها من السيطرة الكاملة على سلسلة الجبال المطلة على مدينة طور الباحة التابعة لمحافظة لحج، بعد تطهيرها بشكل من المرتزقة وقتل وجرح العشرات منهم.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان بعد ان سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على سلسلة الجبال المطلة على مدينة طور الباحة، نفذفوا محاولة زحف فاشلة لاستعادة تلك السلسلة الجبلية، تحت غطاء جوي مكثف لطائرات العدوان .

هذا وتمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعيبة، من استعادة السيطرة الكاملة، على منطقة الحصن وجبال عسق وجبال الصوالحة في مديرية المقاطرة بمحافظة لحج، وذلك بعد تطهيرها خلال عملية عسكرية واسعة سقط على إثرها العشرات من مرتزقة العدوان.

وعلى صعيد متصل، استهدفت وحدة الدروع للجيش واللجان الشعيبة شاحنتين محملة بالأسلحة والذخائر، تابعة للمرتزقة، بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرهما ومصرع وإصابة من كان على متنهما في الطريق الرابط بين منطقتي طور الباحة والمفاليس.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com