ذمار: وقفة إحتجاجية لطلاب وطالبات مدرستي خديجه وخالد تنديدا بمجزرة سوق علاف بصعدة.

صنعاء سيتي-اخبار محلية

نظم طلاب وطالبات ومعلموا مدرستي خديجه بنت خويلد للبنات وكذلك مدرسة خالد بن الوليد بمدينة ذمار صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية تنديدا بالمجزرة الشنعاء لطيران العدوان الأمريكي السعودي والتي استهدفت سوقا شعبيا بمنطقة علاف في مديرية سحار بصعدة و راح ضحيتها 29 شهيدا و28 جريحا.

وخلال الوقفة التي احتضنتها مدرسة خديجة ردد المشاركين العبارات والهتافات والشعارات الاحتجاجية والاستنكارية لاستمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر وقطع مرتبات الموظفين, رافعين لافتات كُتب عليها عبارات السخط من صمت المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية وعبارات الصمود والثبات في وجه العدوان.

وأكدت كلمات الوقفة على مواصلة الصمود والإستمرار في التعليم مهما حاول العدوان السعودي الأمريكي من خلال الحصار الذي تفرضه على الشعب اليمني برا وبحرا وجوا ومنع تسليم المرتبات.

وبارك الطلاب والطالبات وكذلك المدرسين والمدرسات اطلاق القوه الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ بالستي بعيد المدى من نوع بركان اتش تو صوب مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وحياء التربويون وحدة التصنيع العسكري للجيش واللجان الشعبية على الجهود الجبارة والمبذولة في تطوير السلاح بايادي وخبرات يمنية.

كما دعا المشاركون في الوقفة شعوب العالم الحر للوقوف إلى جانب الشعب اليمني والعمل على إيقاف العدوان ورفع الحصار والتحقيق في كل الجرائم التي ارتكبها بحق اليمن.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com