الرئيس صالح الصماد يدشن إعادة تشغيل محطة كهرباء رأس كثيب ويفتتح منظومة الرقابة الأمنية في ميناء الحديدة

صنعاء سيتي-اخبار محلية

الحديدة ضمن زيارته الحالية لمحافظة الحديدة، قام الرئيس صالح الصماد بزيارة ميدانية اليوم السبت لعدة مناطق في محافظة الحديدة دشن خلالها عددا من المشاريع والتقى خلالها بالمسئولين في المحافظة للاطلاع على تنفيذ البرامج التي تخفف معاناة أهالي المحافظة بسبب العدوان والحصار.
ففي رأس كثيب، دشن الرئيس الصماد إعادة تشغيل محطة كهرباء رأس كثيب إيذانا بتشغيلها ووصول أول دفعة مازوت.. مشيرا إلى أن تدشين التشغيل في المحطة يعد انتصارا في إعادة البنية التحتية التي دمرها تحالف العدوان
كما افتتح الرئيس الصماد منظومة الرقابة الأمنية الاليكترونية بميناء الحديدة من أجل تعزيز الرقابة على الواردات ومحاولات الاختراق من قبل تحالف العدوان.
والتقى الرئيس صالح الصماد قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة وناقش معهم الجوانب المتعلقة بسير العمل بالمحافظة بصورة عامة والمهام التي تقوم بها في سبيل تخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.
رافق الرئيس صالح الصماد خلال زياراته الميدانية نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء علي الكحلاني.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com