تصريح هام لناطق انصار الله بشأن تصريحات المجلس السياسي الأعلى “نص التصريح”

صنعاء – اخبار محلية

أكد الناطق الرسمي لانصار الله ، محمد عبدالسلام ، أن المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه بمشائخ اليمن لا علاقة له بما افتعلته بعض قيادات حزب المؤتمر من مشكلةٍ أتت في سبيل إضعاف الجبهة الداخلية

وقال عبد السلام في منشور له على صفحته بموقع ” فسبوك ” رصدته وكالة مرصد ، تصريح المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه جمعا من مشائخ اليمن لا علاقة له بما افتعلته بعض قيادات حزب المؤتمر من مشكلةٍ أتت في سبيل إضعاف الجبهة الداخلية بإثارة العنصرية والطائفية والمذهبية والمنطقية تماهيا مع مخططات العدوان، وبالتنسيق المكشوف مع قيادات المرتزقة. وقد بات ذلك معلوما للكثير من أبناء الشعب اليمني.

وتابع عبد السلام : ” ومع هذا ما زلنا نأمل من عقلائهم أن يتداركوا ما بدر من بعض قياداتهم، وأن يكون واضحا لديهم أن عواقبَ وخيمة ستلحق بأصحاب المشاريع التي تشغل الشعب عن معركته الوطنية التحررية، وليس شيئا يفيد المرتبطين بأجهزة مخابرات دول العدوان ” .

فيما يلي نص المنشور :

تصريح المجلس السياسي الأعلى خلال لقائه جمعا من مشائخ اليمن لا علاقة له بما افتعلته بعض قيادات حزب الموتمر من مشكلةٍ أتت في سبيل إضعاف الجبهة الداخلية بإثارة العنصرية والطائفية والمذهبية والمناطقية تماهيا مع مخططات العدوان، وبالتنسيق المكشوف مع قيادات المرتزقة. وقد بات ذلك معلوما للكثير من أبناء الشعب اليمني.

ومع هذا ما زلنا نأمل من عقلائهم أن يتداركوا ما بدر من بعض قياداتهم، وأن يكون واضحا لديهم أن عواقبَ وخيمة ستلحق بأصحاب المشاريع التي تشغل الشعب عن معركته الوطنية التحررية، وليس شيئا يفيد المرتبطين بأجهزة مخابرات دول العدوان.

وأما محاولة تصوير المشكلة على أنها مجرد وظائف لفلان وعلان، فذلك تقزيم لن يصدر عن كبار.

ومواجهةُ العدوان في الميدان وليس بالكلمات والتسريبات.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com