العدوان يدمر منزل في حجة ويشن سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية

صنعاء – اخبار محلية

كثفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي من غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية.

وأكدت مصادر أمنية أن طائرات العدوان استهدفت بغارة منزل أحد المواطنين، في منطقة دوار مديرية مستبأ بمحافظة حجة ما أدى إلى تدميره بشكل كلي وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

وأفادت المصادر بأن طائرات العدوان شنت غارة على مديرية حريب القراميش في مأرب، فيما شن المرتزقة قصفاً مدفعياً على الأحياء السكنية في قرى الحزم والحمدة بحريب القراميش ما أسفر عن وقوع اضرار مادية بالغة في منازل وممتلكات المواطنين.

وأوضحت المصادر ، أن طائرات العدوان استهدفت بعشر غارات مناطق متفرقة في مديريات كتاف ومنبه والظاهر، فيما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعياً على منطقة الغور في مديرية غمر الحدودية بمحافظة صعدة، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية في ممتلكات ومنازل المواطنين.

ووفقاً للمصادر فأن طائرات العدوان شنت غارتين على منطقة حريب نهم شرقي محافظة صنعاء، بغارة جبل الشبكة في مديرية موزع، فيما شنت طائرات بدون طيار ثمان غارات على منطقة العمري في مديرية ذباب غربي محافظة تعز.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com