رئيس اللجنة الثورية العليا يدعو الى الاحتشاد الى ساحات الاعتصام في محيط صنعاء

صنعاء – اخبار محلية

دعاء رئيس اللجنة الثورية العليا ، محمد علي الحوثي ، كل الثوار الأحرار إلى جعل ساحات الاعتصام يوم الخميس القادم الموافق 24 اغسطس الجاري ، ساحات لإرسال قوافل الرجال وقوافل الدعم .

وحدد الحوثي ، ساحات الاعتصام ، وهي الصباحة ، وساحة الرسول الاعظم بسنحان التي تقع في خط المئة جنوب العاصمة ، وساحة بني الحارث ،شرق العاصمة ، وساحة همدان شمال العاصمة ، الامر الذي يعني اغلاق مداخل العاصمة صنعاء من جميع الجهات .

واضاف الحوثي ، وكذلك المحافظات الأخرى القادرة أن تجعل من ساحات الثورة فيها أيضا منطلقا للتحشيد وإرسال القوافل، ليكون هذا اليوم يوما فارقا ومهيبا بإذن الله وبما يلبي نداء القائد والميدان، حتى نواجه التصعيد بالتصعيد..

مراقبون اعتبروا دعوة الحوثي ، ستقطع الطريق امام المخطط الخارجي الذي يسعى إلى زعزعة الاستقرار في العاصمة وتفكيك الجبهة الداخلية ، من خلال الحشد لحزب المؤتمر المزمع إقامته في ميدان السبعين في الـ24 من أغسطس الجاري

وكان مشائخ ووجهاء قبائل سنحان، قد دعوا ، امس الاول ، حزب المؤتمر الشعبي إلى الحشد للجبهات و”عدم إتاحة المجال لتمرير سياسات الخارج التي أفصح عنها وزير خارجية الإمارات أنور قرقاش”.

وندد المشائخ في بيان لهم ، دعوات حزب المؤتمر للاحتشاد في ميدان السبعين للاحتفال “على غير العادة” بذكرى تأسيس المؤتمر، مطالبين بتحويله إلى حشد للجبهات وتفويت الفرصة على دولة الإمارات التي تسعى إلى زعزعة الاستقرار وتنفيذ “المؤامرة” التي تستهدف حزب المؤتمر وتسعى لتفتيته وتقسيم

ودعا المشائخ إلى رفد مراكز الاستقبال ومعسكرات التدريب “بالمتطوعين من أبناء المؤتمر الشعبي العام الراغبين في التوجه إلى جبهات القتال لصد المحتلين والغزاة وأدواتهم العميلة”، استناداً إلى تفعيل “الشعار المرفوع (بالروح بالدم نفديك يا يمن) ليكون هذا الشعار قولاً وفعلاً وعملاً”.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com