#المخا تحصد عشرات المرتزقة من ابناء الجنوب بينهم 3 قيادات عسكرية بارزة “التفاصيل”

صنعاء – اخبار محلية 

قتل وأصيب عشرات المرتزقة بينهم ثلاثة من القيادات العسكرية والميدانية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري مصرع القيادي المرتزق فتاح محمد علي الصماتي الصبيحي والقيادي المرتزق محمد سليم الصبيحي في عملية نوعية للجيش واللجان الشعبية بمديرية المخا الساحلية.

كما أكد المصدر إصابة القيادي المرتزق ” عبدالباري لافرش ” في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية بجبهة المخا الساحلية، مشيراً إلى أنه تم نقله إلى مستشفى الوالي بمحافظة عدن جنوب البلاد.

وكانت وسائل إعلامية موالية للعدوان اكدت مصرع القيادي المرتزق عمار الجعفري قائد الكتيبة الأولى لمرتزقة العدوان في جبل هان بجبهة الضباب غربي مدينة تعز، لقي مصرعه اليوم في أحد المستشفيات بجمهورية مصر متأثراً بجروح أصيب بها خلال شهر رمضان الماضي.

هذا وصعد أبطال الجيش واللجان الشعيبة اليوم السبت من عملياتها العسكرية في مناطق متفرقة بمحافظة تعز، مكبدين مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش واللجان نفذت عملية هجومية على مواقع المرتزقة تبة القرون بمنطقة الكدحة في مديرية المعافر، سقط على إثرها عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com